الارشيف / العاب / IGN

مجموعة Geekay تدخل المملكة العربية بأول متجر لها في

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت مجموعة Geekay الرائدة في متاجر الألعاب والترفيه بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن دخولها إلى سوق المملكة العربية ، مع افتتاح أول فرع للمتجرٍ في بارك مول.

سيتم افتتاح المتجر هذا الصيف، والذي سيقدم تجارب جيمينج استثنائية ويوفر للاعبين كافة العلامات التجارية المحببة لهم في مكان واحد. ويأتي الإعلان عن المتجر الجديد في السعودية على خُطى التوسع الإقليمي لمجموعة Geekay، والتي تُدير أكثر من 35 متجراً عبر ، عمان، البحرين، ، وقطر، هذا بالإضافة إلى متجر التجارة الرقمية.

يُذكر أن السعودية هي موطن 23.5 مليون لاعب شغوف، مما يعود بالنفع على 67% من إجمالي عدد السكان، وأشارت دراسة من مجموعة بوسطن الاستشارية (BCG) أنّه إن استمرّت شعبية ألعاب الفيديو والرياضة الإلكترونية في الازدياد بمؤشراتها الحالية، فإنها قد تصل إلى حجمٍ يُناهز 6.8 مليار دولار في السعودية بحلول عام 2030 بمعدل نمو متوسط مركب (CAGR) يصل إلى 22% - مقارنة مع 959 مليون دولار في 2020.

بالإضافة إلى ذلك أكدت بيانات BCG أن 21.1 مليون لاعب في البلاد يخوض بالفعل منافسات الرياضة الرقمية على مستوى الهواة أو شبه-محترف. كما يحاول مئات اللاعبين المحترفين أن يجعلوا الرياضة الرقمية وظيفة بدوامٍ كامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا