الارشيف / العاب / IGN

إشاعة: Rockstar تستعد للكشف عن إضافة Liberty City للعبة GTA Online

بالنظر لكون ألعاب Grand theft Auto هدفًا دائمًا للشائعات، ظهرت معلومات جديدة تشير لحصول لعبة GTA Online على إضافة جديدة في الفترة القادمة ستسمح للاعبين بزيارة النسخة الافتراضية من مدينة نيويورك، أو كما تعرف باسم Liberty City في ألعاب GTA.

بحسب المعلومات التي أدعى المسرب Matheusvictorbr حصوله عليها، هناك إضافة ضخمة قادمة في الطريق للعبة GTA Online في صيف العام الحالي وتتضمن 20 محطة إذاعية جديدة مثل Carcer Soul FM، وطور اللعب Cops ‘n Crooks، ومؤامرة متعلقة بشخصية Don Percival من قصة GTA 5، رغم عدم إيضاح تفاصيلها بالكامل.


النقطة الأكثر إثارة للاهتمام في هذا التقرير هو الإشارة لتوفر Liberty City ضمن محتويات الإضافة القادمة، ما يعني خريطة جديدة تمامًا بعيدًا عن لوس سانتوس، حيث سبق واستضافت تلك البقعة الجغرافية أحداث GTA 3 و GTA 4، وتمتلك مكانة خاصة في قلوب محبي السلسلة، رغم ذلك، لا وجود لأي أدلة على صحة هذه التسريبات حتى اللحظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا