العاب / IGN

Chris Hemsworth يريد أن يلعب Thor في Deadpool 3 لإغاظة Hugh Jackman

  • 1/2
  • 2/2

قال Chris Hemsworth بطل Thor: Love and Thunder أنه يريد المشاركة في فيلم Deadpool 3… وذلك لإغاظة الممثل Hugh Jackman.

حيث اعترف في مقابلة له مع Ali Plumb عبر أنه يود بشدة أن يصبح الممثل الذي يلعب دور شخصية من القصص المصورة لأطول فترة بالتاريخ، وهذا اللقب يحمله حالياً النجم Hugh Jackman.

حيث أجاب عندما سُئل عن لعب شخصية Thor لست سنوات أخرى: "لم أكن سأفعل. لكنك بعدما ذكرتَ ذلك أمامي الآن أرى أن لديك وجهة نظر جيدة. إنها ست سنوات فقط. لقد قطعت هذا الحد ... سيكون من الخسارة أن أتراجع الآن".

لكن هناك شيء يمكنه إفساد خطط Hemsworth، وهو عودة Jackman نفسه للظهور ولو في مشهد صغير في Deadpool 3، حيث ستمتد فترة لعب النجم لشخصية Wolverine، وهنا حيث اقترح أن يظهر هو بدلاً عن Jackman في الفيلم.

حيث قال مازحاً: "قد أجري بعض المكالمات للتأكد من عدم حدوث ذلك. ربما أضع نفسي في Deadpool بدلاً منه. سيكون هذا هو العرض... لنر ما إذا كان سيلقى القبول. نعم."

يُذكر أن فيلم Hemsworth القادم هو Thor: Love and Thunder، والذي تشاركه بالبطولة Natalie Portman و Christian Bale و Tessa Thompson و Russel Crowe. ويُعرض في دور السينما بتاريخ 6 يوليو 2022.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا