الارشيف / العاب / IGN

كوجيما يعبر عن إعجابه بمسلسل The Boys من جديد

يدرك محبي Hideo Kojima مدى تعلقه بالسينما والتلفاز، ويشارك المخرج الياباني متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل الأعمال الفنية التي نالت إعجابه كل فترة، ومؤخرًا تحدث بشغف عن The Boys صاحب الجماهيرية العريضة.

أشاد "كوجيما" بالموسم الثالث من مسلسل الأبطال الخارقين The Boys على حسابه بموقع Twitter، وقال أنه الحلقات الست للموسم الثالث دون أن يوقف العرض بتاتًا ودون أن يذهب إلى الحمام، في تلميح لمدى تعلقه بالعمل الفني وإعجابه بأحداثه، كذلك أوضح أنه لا يطيق الانتظار لمشاهدة الموسم المستقبلية.


كشف كوجيما - سابقًا - على حسابه بموقع Twitter أنه كان - في مرحلة ما - يفكر في تطوير لعبة ستكون مشابهة من ناحية المفاهيم والموضوعية لمسلسل الأبطال الخارقين الناجح من أمازون The Boys.

يوضح كوجيما أن مشروعه كان يركز على اثنين من المحققين ذكر وأنثى، والذين كانوا سيواجهون "الأبطال الأسطوريين"، وبسبب أوجه التشابه بين مشروعه و The Boys، انتهى به الأمر بعدم مشاهدة الكثير من المسلسل.

ومن المثير للاهتمام أن كوجيما كان يفكر في Mads Mikkelsen من أجل لعب الدورالرئيسي، وانتهى الأمر بميكلسن في بلعب دور آخر في لعبة Death Stranding.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا