الارشيف / العاب / IGN

مؤلف مانغا Hunter x Hunter يكشف كيف بدأ الرسم مرة أخرى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يعلم الجميع المعاناة التي عشناها مع مانغا Hunter X Hunter المميزة، والتي تَوقفت أكثر من مرة بسبب معاناة مؤلف المانغا والمانغاكا الياباني الشهير " يوشيهيرو توغاشي" من آلام حادة في الظهر، ولكن في شهر مايو الماضي تم الإعلان من خلال حساب مجهول جديد عبر "تويتر" عن عودة المانغاكا مرة أخرى للعمل على المانغا خلال الفترة الحالية، وهو الأمر الذي تَعجب منه الكثيرين خاصًة مع معاناة "توغاشي" المستمرة، وها هو "توغاشي" بنفسه يَكشف لنا عن كيفية عودته مرة أخرى لكتابة ومواصلة العمل على مانغا Hunter X Hunter.

 

حيث قرر "توغاشي" الحديث بشكل أكبر حول حالته الصحية ومدى خطورتها، وذلك عن طريق بيان شاركنا إياه بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لأول ظهور لـ "توغاشي" في عالم المانغا، وأنه سيُقام معرض فني بعنوان Puzzle في اعتبارًا من 28 أكتوبر المقبل. وأعرب "توغاشي" في البداية عن خالص شكره لكل من قرأ المجلدات وكافة أعمال "توغاشي" على مدار السنوات الماضية، وأشار بأنه كان من الصعب التوقف عن العمل لفترات طويلة بسبب معاناته المستمرة في آلام الظهر.

وصرح "توغاشي" بأنه لمدة عامين تقريبًا لم يتمكن قط من الجلوس على كرسي الرسم، وحتى لم يَعد يتمكن من ثنى ظهره بشكل سليم وهو الأمر الذي أثر عليه بشدة في حياته الطبيعية، ومن أجل العودة إلى الرسم ومتابعه شغفه، فقد قرر "توغاشي" التخلي عن الطرق التقليدية سواء خلال الرسم أو الكتابة. شاركنا مؤلف مانغا Hunter X Hunter رسم تخطيطي يُصور طريقته الجديدة في الكتابة والرسم، وذلك عن طريق الاستلقاء على ظهره والرسم بتلك الوضعية كما تُشاهدون خلال الصورة بالأسفل:

إذا متى ستعود مانغا Hunter x Hunter؟ حاليًا لا يوجد تاريخ إطلاق محدد لعودة المانجا، ولكن وفقًا للتحديثات المنشورة على حساب "تويتر" الخاص بالمؤلف فقد رسم بالفعل 7 فصول جديدة، ومن المتوقع بأنه سيتم إطلاقهم تباعًا بعد رسم 10 فصول أو أكثر.

بدأ يوشيهيرو توغاشي مانغا Hunter X Hunter في مجلة "شونن جمب" الأسبوعية في مارس 1998، وقد المانغا لفترات توقف وراحة عديدة بدءًا من 2006 بسبب آلام ظهر المانغاكا، حتى أن أستوديو Madhouse قرر إعادة العمل على الأنمي بنسخة جديدة في 2011 واستمرت إلى سبتمبر 2014 بإجمالي حلقات وصل إلى 148 حلقة، حققت نجاحات كبيرة وشعبية أكبر، مع تمنيات الكثيرين بعودة المانغا مرة أخرى حتى يتنسى للأنمي الظهور على من جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا