الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مايكروسوفت: ظهور ألعاب Elden Ring و GTA 5 لخدمة xCloud «خطأ» غير مقصود

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أكدت شركة مايكروسوفت في تصريحات رسمية إن خيارات البث السحابي على اكسبوكس التي تم الكشف عنها في الساعات الماضية لألعاب Elden Ring و Grand Theft Auto 5 كانت بمثابة “خطأ” غير مقصود، ولا تشير لتوفر تلك الألعاب في الفترة المقبلة.

بدأ الأمر عندما اكتشف اللاعبون وجود عناوين مثل Soul Hackers 2 و GTA5 و Elden Ring مع خيار اللعب عبر ميزة البث السحابية لأجهزة اكسبوكس، وتوقع البعض أن يتم طرح تلك الألعاب بشكل رسمي قبل انطلاق مؤتمر الشركة في معرض Gamescom في وقت لاحق من هذا الشهر.

تقول مايكروسوفت أن القائمة التي تم تسريبها في الساعات الماضية بصفتها جزءًا من Xbox Game Pass هي عبارة عن خطأ تقني غير مقصود، وتابع المتحدث باسم الشركة:

نحن على علم بوجود خطأ تسبب في عرض بعض العناوين المتوفرة مع Xbox Game Pass Ultimate، تم إصلاح المشكلة وتحديث قائمة العناوين الخاصة بالخدمة في الوقت الراهن.

إذا قمت بإلقاء نظرة سريعة على متجر Xbox في الوقت الراهن فستلاحظ أن ألعاب Soul Hackers 2 و GTA5 و Elden Ring غير مدرجة في خدمة البث السحابية في الوقت الراهن.

ظن البعض أن التسريبات الأخيرة صحيحة، وأن مايكروسوفت تستعد لتوفير ألعاب أخرى في خدمة البث السحابية بعيدًا عن الألعاب المتاحة شهريًا في خدمة Xbox Game Pass ولكن يبدو أن هذا لن يحدث في أي وقت قريب.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا