الارشيف / العاب / سعودي جيمر

Splatoon 3 تتضمن لعبة بطاقات على غرار Gwent من The Witcher 3

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهدت حلقة Nintendo Direct الأخيرة الكشف عن تفاصيل لا حصر لها للعبة Splatoon 3 القادمة حصريًا لجهاز Switch في سبتمبر، ولكن أبرز التفاصيل التي تم الكشف عنها هي تلك الخاصة بلعبة البطاقات الجديدة Tableturf Battle، والتي تشبه نظيرتها Gwent من ألعاب The Witcher.

كما تتوقع من تلك الألعاب المصغرة، ستكون أمام لعبة قتال تنافسية معتمدة على البطاقات في مباريات 1 ضد 1، وستقدم تجربة مشابهة لألعاب Triple Triad في Final Fantasy، أو Gwent من ألعاب The Witcher، حيث تتم المواجهة عن طريق استخدام البطاقات، والتي تنشئ أشكالًا مختلفة في ساحة المعركة، ثم ستطلق العنان لهجوم خاص بطريقة ما بناءً على البطاقات التي استخدمتها.

تتميز لعبة البطاقات Tableturf Battle بوجود 150 بطاقة عند الإطلاق من أجل تجميعها داخل اللعبة واستخدامها في التفوق على منافسيك، ولبدء تلك المنافسات، ستحتاج للتحدث إلى Sheldon في ردهة Splatoon 3، لتحصل على مجموعة البطاقات البدائية التي يحصل عليها الجميع افتراضيًا.

كيف سيكسب اللاعبون أوراق اللعب / البطاقات المستقبلية؟ لا يوجد إجابة واضحة على هذا السؤال حاليًا، ولكن ربما يتمحور الأمر حول طور Tableturf Battle فقط، أو ربما يكون مرتبطًا بأنشطة أخرى داخل اللعبة.

يشار إلى أن Splatoon 3 ستصدر في 9 سبتمبر 2022 حصريًا على Switch.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا