الارشيف / العاب / IGN

شركة Sega ليس لديها أي خطط لتأجيل موعد إطلاق لعبة Sonic Frontiers

  • 1/2
  • 2/2

مع كثرة التأجيلات التي شهدناها خلال الفترة الماضية وكان أخرها لعبة Hogwarts Legacy، أصبح مُنتظري لعبة Sonic Frontiers في حالة قلق من إمكانية تأجيل اللعبة هي الأخرى، ولكن شركة Sega لا تُفكر بذلك على الإطلاق.

فخلال جلسة سؤال وجواب بعد نتائج شركة Sega للربع الأول من السنة المالية 2023، سُئل نائب الرئيس التنفيذي " كويشي فوكازاوا" حول إمكانية تأجيل اللعبة، وجاء رد الشركة قاطعًا بأنهم لا يُفكرون بتأجيل الإطلاق في هذه المرحلة، وقد صرح "كويشي" قائلاً:

عنوان Sonic هو عنوان أساسي سنبيعه على المدى الطويل في المستقبل، وسنواصل تعزيزه في السنة المالية القادمة فصاعدًا أيضًا، وهذه هي المرة الثانية التي تؤكد فيها الشركة أن لعبة Sonic Frontiers ستصدر هذا العام في موعدها المحدد وهو موسم أعياد 2022.

علاوة على ذلك أشارت شركة Sega بأن لديها توقعات عالية للعبة Sonic Frontiers فيما يتعلق بالعلاقة بين الأفلام ومبيعات الألعاب، لا سيما مع أداء Sonic the Hedgehog 2 الضخم سواء على صعيد العائدات او التقييمات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا