الارشيف / العاب / IGN

ملخص جميع إعلانات فعالية THQ Nordic Digital Showcase

قدمت THQ Nordic عرضًا رقميًا جديدًا مليئًا بالعروض الجديدة وبعض الإعلانات المفاجئة، وبغض النظر عن تأكيد عودة لعبة Alone in the Dark من جديد، أعلنت THQ عن العديد من الألعاب التي تظهر لأول مرة وتتطرق لأنواع تلائم جميع اللاعبين بما في ذلك السباقات و RTS والمزيد.

تحقق من كل ما تم الإعلان عنه خلال حدث THQ Nordic Digital Showcase أدناه.

الإعلان عن لعبة Alone in the Dark

لعبة رعب البقاء Alone in the Dark جديدة تمامًا قادمة في الطريق، تم تطويرها بواسطة Pieces Interactive ومن كتابة المؤلف المسؤول عن ألعاب Amnesia: The Dark Descent و SOMA ، ويقول المطور أن Alone in the Dark هي رسالة حب للعبة الأصلية، تحكي قصة جديدة تمامًا في عالم مرعب ومخيف.

الإعلان عن لعبة Tempest Rising

لعبة استراتيجية جديدة في الوقت الحقيقي تستخدم رسومات الجيل الجديد وعناصر آر بي جي، احمل سلاحك في الحرب وقاتل في حملات موضوعة على كواكب مفصلة للغاية وتحكم في قواتك أثناء اتخاذ القرارات التي ستؤثر على هذه الحرب.

الكشف عن لعبة Wreckreation

لعبة سباقات من نوع أركيد من مطورين سابقين لألعاب مثل Burnout و Need for Speed، تتيح لك Wreckcreation إنشاء مسار لأحلامك الأكثر جموحًا في عالم مفتوح شاسع، قم ببناء المسار الخاص بك مع الأصدقاء عبر الإنترنت ثم استعد للسباق والاصطدمات والخروج عن المسار.

الإعلان عن لعبة Space for Sale

في Space for Sale، تلعب دور مطور عقارات يحول الكواكب إلى منازل أحلام صالحة للعيش للمشترين المحتملين، لذا ابدأ مغامرتك في الفضاء الخارجي عن طريق تحويل الكواكب القاحلة إلى أحياء مجنونة.

عرض أسلوب لعب Destroy All Humans! 2 Reprobed

عرض جديد لأسلوب اللعب يظهر مدى روعة النسخة الجديدة الكاملة، ألق نظرة على طريقة اللعب الفوضوية والمرئيات المعاد تصميمها في هذا المقطع الدعائي الجديد.

جديد لريميك Gothic

تواصل THQ استعراض ميزات ريميك Gothic، وهو إعادة تصور للعبة الأر بي جي الأصلية الصادرة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، انطلق في هذا العالم الخيالي من القرون الوسطى في هذا المقطع الدعائي السينمائي الجديد

الكشف عن أسلوب لعب Jagged Alliance 3

جزء مكمل لسلسلة Jagged Alliance الكلاسيكية، العب كفرقة من المرتزقة في هذه اللعبة الاستراتيجية من نوع top-down والتي تدور أحداثها في منطقة حرب أفريقية.

عرض قصة وأسلوب لعب Outcast 2

تعد Outcast 2 بكوكب فضائي شاسع وغريب يمكن للاعبين استكشافه والدفاع عنه في هذه التكملة غير المتوقعة.

عرض أسلوب لعب Knights of Honor 2

قم بقيادة جيوشك عبر أوروبا في عرض أسلوب اللعب من Knights of Honor 2: Sovereign.

عرض أسلوب لعب Spongebob Squarepants: The Cosmic Shake

نشرت THQ عرضًا جديدًا للعبة Spongebob Squarepants: The Cosmic Shake، لعبة البلاتفورمر ثلاثية الأبعاد الجديدة التي تدور أحادثها في عالم Spongebob.

عرض الكشف عن أسلوب لعب The Valiant

لعبة استراتيجية ضخمة خلال فترة الحروب الصليبية، العرض الترويجي الجديد للعبة The Valiant.

عرض جديد للعبة Way of the Hunter

لعبة محاكاة الصيد الجديدة التي تعدك بمغامرة لا تنسى في البرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا