الارشيف / العاب / سعودي جيمر

الموسم الثالث من The Witcher سيعرض الصيف المقبل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد نجاحها كعنوان لعبة ها هي The Witcher تستطيع أن تسطع عبر مجال آخر هو المسلسلات التلفزيونية، فشبكة نتفلكس ذاقت طعم النجاح عبر مسلسلها ذا ويتشر مما دفعها لتجديدة لعدة مواسم إضافية.

اليوم الشبكة تعلن أن الموسم الثالث من ذا ويتشر سيتم بثه في صيف 2023، مع إعلان موعد عرض المسلسل الفرعي The Witcher: Blood Origin في 25 ديسمبر حيث ستقع أحداثه قبل 1200 عام من The Witcher، وستخبرنا عن الأحداث التي أدت إلى The Conjunction of Spheres ، بالإضافة إلى إنشاء أول نموذج لـ Witcher.

ستؤدي دور البطولة في مسلسل أصول الدم  Michelle Yeoh في دور Scian، آخر عضو في قبيلة Elf، في مهمة لاستعادة شفرة خاصة سُرقت من شعبها، إلى جانب مشاركة صوفيا براون بدور Eile، وهي موسيقية كانت ذات يوم جزءًا من حرس الملكة، وسيؤدي Laurence O’Fuarain دور Fjall وهو عضو في عشيرة محاربين. هذا كل ما نعرفه حول مسلسل أصول الدم.

بالعودة إلى الموسم الثالث من المسلسل الرئيسي كنا قد سمعنا في ديسمبر الماضي بأن سيناريو الموسم الثالث لمسلسل ذا ويتشر “أوشك على الانتهاء”. وهذه نبذة عن أحداثه:

بينما يتنافس الملوك والسحرة والوحوش في القارة للسيطرة عليها، يساعد جيرالت Ciri of Cintra على الاختباء، مصممًا على حماية عائلته التي تم لم شملها حديثًا ضد أولئك الذين يهددون بتدميرها.

بعد أن تم تكليفها بتدريب Ciri، تقودهم ينفر إلى حصن Aretuza المحمي، حيث تأمل في اكتشاف المزيد عن قدرات الفتاة غير المستغلة؛ بدلاً من ذلك، يكتشفون أنهم قد هبطوا في ساحة معركة من الفساد السياسي والسحر الأسود والخيانة. يجب أن يقاوموا، وأن يضعوا كل شيء على المحك، أو المخاطرة بفقدان بعضهم البعض إلى الأبد.

قبل الختام إليكم انطباعنا عن الموسم الثاني من مسلسل The Witcher على .

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا