الارشيف / العاب / سعودي جيمر

عصر جديد من اللعب مع مجموعة Aurora من Logitech G

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

قدمت Logitech G مجموعة Aurora في منطقة الخليج، وهي مجموعة جديدة تضم سماعةالألعاب اللاسلكية G735 وكيبورد الألعاب اللاسلكي 715G وكيبورد الألعاب 713G وماوس الألعاب اللاسلكية 705G. هذه المجموعة الجديدة تم تصميمها بالأخذ في عين الاعتبار تلبية احتياجات ورغبات الجيمرز مع الحرص على جاذبيتها لجميع الجيمرز الذين يبحثون عن تصميم مرح وتجربة مميزة.

مجموعة Aurora لديها تصميم جمالي ومميز و لغة تصميم مختلفة. كما تتضمن التقنيات المتقدمة من Logitech G مثل تقنية LIGHTSPEED اللاسلكية عالية الأداء وتقنية ميكروفون Blue VO!CE. والنتيجة هي مجموعة من المعدات تمنح الفرصة للجيمرز الاستمتاع دون الحاجة لأي إضافات، مع تقديم مجموعة الميزات المتقدمة التي يتوقعها الجميع.

تم وضع التصور النهائي لمجموعة Aurora استنادًا إلى التعليقات الواردة من اللاعبات في جميع أنحاء المجتمع وتم تنفيذها بشكل أساسي من قبل فريق أغلبه من النساء من قادة الابتكار والتصميم والهندسة والتسويق في Logitech G. تم إنشاء المجموعة لتلبية رغبات واحتياجات الألعاب لشريحة تحتاج مزيداً من التمثيل من الجيمرز وإعادة تصور مستقبل الألعاب حيث يكون التمثيل حاضرًا بقوة.

Computer Keyboard, Computer, Hardware

في مقابلة إعلامية ، أعربت دانا زبيان، مديرة التسويق في Logitech، عن فكرتها للمجموعة الجديدة بقولها:

“راحة لا مثيل لها، وجماليات مميزة، وأداء قوي ، تحتوي هذه المجموعة على كل ما تحتاجه لتقدم أفضل ما لديك أثناء اللعب!

“في إطار انطلاقنا لإنجاز تصميم مقدم بشكل أساسي للجيمرز، لم نحقق ذلك فحسب، بل أنشأنا مجموعة تتجاوز الصور النمطية. يسعدنا وصول مجموعة Aurora إلى دول مجلس التعاون الخليجي.”

تشتمل مجموعة Aurora على:

  • سماعة الألعاب اللاسلكية G735  تتميز بلمسة ضبابية بيضاء وإضاءة RGB السماوية وخلط صوتي مزدوج على الأذن ، سماعة الألعاب G735 هي خيارًا متعدد الاستخدامات لأي لاعب. G735 هي أول سماعة رأس منLogitech G مزودة بميزة تعديل الصوت. يمكن للاعبين الاستمتاع بجلسات لعب طويلة مع عمر بطارية يزيد عن 56 ساعة (بدون إضاءة) ، وتجربة الحرية اللاسلكية من خلال تقنية LIGHTSPEED اللاسلكية الحائزة على الجوائز و Bluetooth.
  • كيبورد الألعاب الميكانيكية 715G و G713 توفر لوحة مفاتيح الألعاب اللاسلكية 715G ولوحة مفاتيح الألعابG713 ذات الأداء عالي المستوى حتى يتمكن الجيمرز من التعبير عن أنفسهم واللعب بطريقتهم. يضمن التصميم المدمج بدون مفاتيح والارتفاع القابل للتعديل الراحة طوال اليوم. قم بحملها ووضعها في أي مكان باستخدام بطارية قابلة لإعادة الشحن توفر 25 ساعة من اللعب دون توقف، واتصال LIGHTSPEED اللاسلكي أو Bluetooth. تأتي لوحتي المفاتيح مع مسند راحة يد Cloud- Soft لتوفير الراحة طوال اليوم.
  • ماوس الألعاب اللاسلكي G705 هو ماوس مصمم خصيصًا للأيدي الأصغر حجمًا مع ملاءمة محيطية مضغوطة وتقنية متقدمة لأسلوب اللعب. بوزن 85 جرامًا فقط، تم تصميم G705 لراحة وأداء طويل الأمد وخفيف الوزن. من خلال مستشعر من فئة الألعاب ، واستجابة فائقة مع خاصية LIGHTSPEED اللاسلكية، واتصال Bluetooth، وزر تبديل DPI سهل الوصول، يمكن للجيمرز تقديم أفضل ما لديهم أثناء اللعب.

مثل جميع منتجات الألعاب لدينا ، فإن مجموعة Aurora بأكملها معتمدة من الكربون المحايد ، مما يعني أننا نقوم بتمويل تعويضات الكربون المعتمدة عالية الجودة لتقليل تأثير الكربون المنتج إلى الصفر. تشتمل المنتجات على محتوى مُعاد تدويره بعد الاستهلاك ، وتأتي العبوة الورقية من غابات معتمدة من FSCTM. باختيار منتجات الألعاب هذه ، فإنك تقوم بدورك للمساعدة في الإدارة المسؤولة لغابات العالم.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا