الارشيف / العاب / سعودي جيمر

كريستال داينمكس يستطلع آراء الجمهور حول رغبتهم بعودة Legacy Of Kain

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

فريق التطوير Crystal Dynamics سبق وأن أعلن عن استيلائه بشكل رسمي على حقوق Tomb Raider بجانب Legacy of Kain. مما عزز من تكهنات البعض بأن الاستوديو ما زال متمسكاً بعناوينه تلك ولا يريد التفريط بها.

مؤخراً قام الفريق بإرسال استطلاعاً للرأي للاعبين حول سلسلة Legacy of Kain تتضمن اقتراحات لعمل نسخ محسنة من اللعبة، مثل ريميك أو ريماستر، وسأل اللاعبين حول أي جزء من أجزاء السلسلة يقترحون أن يحصل على نسخة محسنة.

إلى جانب الأسئلة حول الريماستر تضمن الاستطلاع كذلك بعض الأسئلة التي تتعلق باحتمال تطوير ريبوت للعبة أو حتى تطوير إجزاء مكملة للقصة من حيث انتهت بآخر إصدار من السلسلة. تلك الأسئلة قد تكون بارقة أمل لجمهور العنوان باحتمال عودته وبأن كريستال داينمكس يمتلك فعلاً رغبة في إحيائه من جديد.

في يوليو الماضي سبق وأن ألمح استوديو Crystal Dynamics أيضاً لإعادة إحياء Legacy of Kain و Gex بعد تغيير شعاره باحتفالية 30 عاماً على تأسيسه.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا