الارشيف / العاب / سعودي جيمر

يبدو بأن ريماستر Midnight Club Los Angeles قيد التطوير حالياً – إشاعة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مضى وقت طويل منذ غياب سلسلة ألعاب السباقات Midnight Club من روكستار حيث كانت آخر إصداراتها عام 2008 بعنوان Midnight Club Los Angeles. والآن هناك مؤشرات توحي باحتمال عودة ذلك الجزء بالتحديد.

بحسب اليوتيوبر SuperType1، قام فنان يُدعى Markus Kienzl بنشر منشور على Instagram في 26 أغسطس 2021 أشار إلى أن Rockstar Games قد رخصت إحدى أغانيه لعرض دعائي يخص  Midnight Club: Los Angeles remaster.

هذا الأمر لم ينتشر بشكل علني إلا مؤخراً حيث تم تداول خبر  إعلان أحد الموسيقيين عن نرخيص موسيقى اللعبة الخاصة منه لاستخدام جديد. مما أشعل التكهنات بأن روكستار ربما تعمل على ريماستر للعبة.

وكانت هناك شائعات سابقة عن GTA IV و Red Dead Redemption remaster، لكن مؤخراً قيل بأن روكستار قامت بتجميد تلك المشاريع بعد الاستقبال الفاتر لثلاثية GTA الأخيرة وقرار Rockstar التركيز على تطوير Grand Theft Auto VI.

هذا ونذكر بأنه في يناير الماضي أكد ناشر GTA 5 تمسكه بسلسلة Midnight Club مع تلميحات بإعادة إحيائها وبعد حوالي شهر انتشرت أنباء بأن ناشر GTA يعمل على لعبة سباقات بعالم مفتوح والأنظار حينها اتجهت صوب ميدنايت كلوب.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا