الارشيف / العاب / سعودي جيمر

قبل اللعب تعرف على 15 معلومة مثيرة عن Overwatch 2 – الجزء الثاني

  • 1/11
  • 2/11
  • 3/11
  • 4/11
  • 5/11
  • 6/11
  • 7/11
  • 8/11
  • 9/11
  • 10/11
  • 11/11

من خلال مقالنا هذا سوف نستكمل سويةً الحديث الذي بدأناه أول مرة عن لعبة Overwatch 2، حيث حمل عنوان الجزء الأول منه “قبل اللعب. تعرف على 15 معلومة مثيرة عن Overwatch 2“. حيث سنركز على المزيد من معلومات اللعبة الرائعة والمثيرة.

التعديلات والتغيرات قُبيل إطلاق الموسم الأول

Overwatch 2

على بعض التحسينات، بينما حركة البطلة Brigitte الخاصة Inspire duration قد تضائل زمنها من 6 ثوانٍ إلى 5 فقط، وتغيير لطيف آخر هو أن الـ Ultimate Charge المكتسبة من تدمير الأعداء مع مستوى الصحة المؤقتة أصبحت الآن 50 بالمائة من المعدل الطبيعي بدلاً من صفر بالمائة.

متجر داخلي للعبة يعزز نقاط الخبرة ويوفر اضافات تجميلية للاعبين

Overwatch 2

ستقوم اللعبة كسائر الألعاب المجانية free-to-play ببيع الإضافات التجميلية أو ما يُعرف باسم الـ cosmetics من خلال المتجر الداخلي في اللعبة والـ Battle Passes، الذي يملك أكثر من 80 طبقة، ولن يستطيع اللاعبون الوصول سوى لـ 20 طبقة بالمجان، وسيحصل اللاعبون الذين يشترون الـ Premium track مقابل 10$ على skins أسطورية.

كما سيعزز الـ Battle Pass من نقاط الخبرة المكتسبة لأول Mythic Skin وCyber Demon Genji، كما سيفتح شخصية Kiriko من البداية، التي سيحتاج اللاعبون الأخرون للوصول إلى الطبقة 55 لفتحها، بالإضافة إلى وجود العديد من التحديات وطرق كسب الـ Coins التي يمكنك شرائها أيضًا بأموالٍ فعلية.

تعرف أكثر على متطلبات التشغيل للحاسب الشخصي

Overwatch 2

ستتطلب المواصفات الدنيا للتشغيل معالج من نوع Intel Core- i3 أو AMD Phenom X3 8650، و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وبطاقة رسوم من فئة Nvidia GeForce GTX 600، أو AMD Radeon HD 7000.

بينما ستتطلب المواصفات العليا للتشغيل معالج من نوع Core-i7 أو Ryzen 5، و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وبطاقة رسوم من فئة GeForce GTX 1060، أو R9 380، التي ستكون كافية لتشغيل اللعبة بدقة 1024×768 فقط، وستحتاج لمساحة 50 جيجابايت على القرص الصلب لتنصيب اللعبة.

اللعب عبر المنصات والتشاركية في تَقدم المستوى عبرها

Overwatch 2

سوف تدعم Overwatch 2 اللعب عبر المنصات المتعددة، مما يعني أن لاعبي أجهزة الـ Xbox و PlayStation والحاسب الشخصي و Nintendo Switch سيتشاركون تجربةً واحدة.

وقد كان اللعب عبر المنصات مسموحاً في الجزء الأول، لكن مع العديد من القيود، ولم يكن مسموحًا في نمط اللعب التنافسي، وهناك نظامٌ تشاركي في تَقدم مستوى الخبرى ونقل كل أنواع الـ cosmetics والـ OWL Tokens والعُملات في الجزء القادم.

جودة 4K مع 60 إطارًا في الثانية على أجهزة الـ Xbox Series X والـ

Overwatch 2

لم تؤكد Blizzard بعد إن كانت اللعبة ستعمل بجودة أو دقة 4K مع 60 إطارًا في الثانية على أجهزة الـ Xbox Series X والـ PS5، لكن ذلك قد يكون متوقعًا للغاية، بإعتبار أنها ستعمل بمعدل تمرير أعلى من 320 إطارًا في الثانية ودقة 1440p على الحاسب الشخصي، باستعمال بطاقة رسوم Nvidia الجديدة “GeForce RTX 4090”.

حزمة Watchpoint تقدم لك الكثير من الأدوات الداعمة في اللعبة

Overwatch 2

ستوفر حزمة Watchpoint الوصول إلى الكثير من الأدوات والعناصر القوية الأخرى مقابل 40 دولارًا، حيث ستمنحك 2000 Coins، وسبع أنواع skins أسطورية، منهما skins الـ Space Raider لشخصيتي Cassidy وReaper، و5 Epic Skins، والـ Premium Battle Pass الخاص بالموسم الأول، وحق الوصول إلى إصدارOverwatch Legendary Edition وغير ذلك.

خوادم Overwatch 1 ستتعطل لمدة 27 ساعة للتحضير لاطلاق Overwatch 2

ستكون قادرًا على لعب Overwatch 1 حتى الثاني من أكتوبر، وستتعطل الخوادم لمدة 27 ساعة للتحضير لإطلاق Overwatch 2، وسيشعر اللاعبون بأنهم يحدثون Overwatch 1 إلى Overwatch 2، وليس وكأنهم يحملون لعبةً جديدة.

فإذا كنت ترغب في الحصول على الـ skins المتوفرة في إصدار الـ Legendary Edition أمامك بعض الوقت، لكن إن أردت متابعة اللعب بـ Overwatch 1، بوضعها الحالي بنمط 6 ضد 6، وخرائط الـ Assault maps فلن يحالفك الحظ في ذلك، ولن تتحقق رغبتك.

المحتويات الجديدة المستقبلية

Overwatch, Helmet, Clothing

بطلٌ جديد من فئة الـ Tank قادمٌ في شهر ديسمبر مع بداية الموسم الثاني، مع خارطةٍ جديدة، وMythic Skin، وBattle Pass، وأكثر من 30 نوعًا من الـ skins، وستشهد السنة القادمة إطلاق نمط اللعب PvE  “لاعب ضد ”، وأنماط لعبٍ أخرى وأبطالٍ جديدة، وبعد الموسم الثاني ستستمر اللعبة في الحصول على أبطالٍ جُدد في كل موسمٍ بديل، مما يعني أنهم سيصدرون في الموسم الرابع ثم السادس ثم الثامن وهكذا، وستصدر الخرائط الجديدة بين تلك الفترات.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم في قسم التعليقات أدناه؟ هل لديكم المزيد من المعلومات لمشاركتها معنا؟

ias

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا