إطلاق Call of Duty: Mobile بشكل رسمي حول العالم

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت الشهور القليلة الماضية توافر Call of Duty: Mobile للهواتف الذكية iOS و Android في مناطق محددة حول العالم لاختبار أداء العنوان قبل إطلاقه بشكل رسمي، ومؤخرا أعلنت Activision عن نقل منافسات لعبة التصويب الأشهر في العقدين الماضيين للمنصات المحمولة لأول مرة وعلى نطاق أوسع مقارنة بألعاب هذا النوع.

شركة Activision أعلنت في بيان رسمي تعاونها مع العملاق الصيني Tencent في إطلاق Call of Duty: Mobile للهواتف الذكية حول العالم عبر Google Play و App Store باستثناء مجموعة محددة من الدول تشمل الصين وفيتنام وبلجيكا، حيث تم تطوير اللعبة من قبل استديو TiMi Studios ونشر Activision.

العنوان يتيح للمستخدمين فرصة خوض المنافسات الجماعية عبر الشبكة مع مجموعة من أشهر الخرائط والأنماط التنافسية التي قدمتها السلسلة طوال الفترة الماضية، بالإضافة لأشهر الشخصيات والأسلحة من جميع الإصدارات السابقة مثل Modern Warfare و Black Ops في تجربة ملحمية واحدة تدعم اللغة العربية بشكل رسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق