: Red Dead Redemption 2 لم تعد حصرية للأجهزة المنزلية، فهي قادمة للـPC في نوفمبر

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

منذ أن أعلن عن Red Dead Redemption 2 للبلايستيشن 4 واكسبوكس ون وملاك الحاسب يطالبون بنسخة منها ولكن دون أن يواجه مطلبهم هذا برد أو تعليق من روكستار.

بعد ذلك بدأت الشائعات تتوالى حول وجود نية بالفعل بطرح اللعبة للحاسب كما حدث مع GTA V وبالفعل اليوم أعلن رسمياً عن نسخة الحاسب من ريد ديد 2 والتي ستتاح في 5 نوفمبر أي بعد مرو رعام تقريباً على نسخة الأجهزة المنزلية، ويمكن طلبها مسبقاً عبر Rockstar Games Launcher بدء من 9 أكتوبر الحالي.

كذلك ستتوفر للشراء عبر متاجر Epic Games Store, Greenman Gaming, the Humble Store, GameStop ومتاجر رقمية أخرى بدء من 23 أكتوبر، أما بالنسبة لستيم فسوف تتاح عليه في ديسمبر المقبل.

نسخة الحاسب ستتميز بحسب الإعلان بتحسينات رسومية وبصرية وستحتوي مهام Bounty Hunting وGang Hideouts جديدة ومن يشتري اللعبة عبر منصة روكستار يحصل على العناصر الإضافية التالية:

  • Outlaw Survival Kit for Story Mode
  • War Horse for Story Mode
  • Treasure Map for Story Mode
  • Cash Bonus for Story Mode
  • 50   Gold Bars for Red Dead Online

من ناحية أخرى نذكر بأن اللعبة سوف تتوفر كذلك عبر منصة للبث Stadia فور إطلاقها في نوفمبر.

وأخيراً أترككم مع لمحة عن قصة اللعبة:

أمريكا، 1899. بدأت نهاية حقبة الغرب المتوحش؛ مع بِدء رجال إنفاذ القانون بملاحقة آخر العصابات الخارجة عنه. أولئك الذين لن يستسلموا أو يخضعوا رؤوسهم للقتل.

وبعدما مرّت عملية السرقة في بلدة Blackwater الغرّبيّة على نحوٍ سيءٍ، أُجبِرَ كلٌ من Arthur Morgan وعصابة Van der Linde على الفِرار. ومع الحشد الهائل للعملاء الفيدراليين بجانب أفضل صائدي الجوائز في البلاد، بات لزامًا على العصابة أن تسرق وتنهب وتكافح في طريقها عبر قلب أمريكا بغيّة النجاة والبقاء. ومع تزايد الخلافات والانقسامات الداخلية التي تُهدد بتمزيق العصابة، يتحتم على Arthur أن يتخذ قرارًا ما بين التَّأَسِّيَ بأهدافه المُثلى أو الولاء للعصابة التي أعلَت من شأنه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق