الارشيف / العاب / IGN

تقرير: إدارة DC الجديدة تلغي Wonder Woman 3

كشف تقرير جديد من صحيفة The Hollywood Reporter أن المديرين الجديدين لاستوديوهات DC جيمس غان وبيتر سافران، أمضيا مؤخراً وقتاً "بالتخطيط العميق" لمشاريعهما مع DC ولديهما خطة قيد العمل عرضاها بالفعل على الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros. Discovery ديفيد زاسلاف للموافقة عليها. وأحد الأفلام التي لم تكن ضمن الخطة هو Wonder Woman 3.

ويقول مطلعون أن الفيلم الثالث من Wonder Woman للمخرجة باتي جينكينز وبطولة غال اغدوت "يعتبر ميتاً بتجسيده الحالي".

ووفقاً لمصادر The Hollywood Reporters، قدمت جينكينز مؤخراً اقتراحها لفيلم Wonder Woman الثالث الذي شارك في كتابته جيف جونز. لكن قال غان وسافران والمديرين التنفيذيين المشاركين لـ Warner Bros. Pictures مايكل دي لوكا وباميلا عبدي للمخرجة جينكينز أن هذا الفيلم لا يتناسب مع خطة استوديوهات DC الجديدة.

أخرجت جينكينز فيلمي Wonder Woman، الأول كان فيلماً مستقلاً يروي قصة منشأ الشخصية وصدر عام 2017 و الجزء الثاني Wonder Woman 1984 في عام 2020، كلاهما من بطولة غال غادوت بدور البطولة. بالإضافة إلى ذلك، لعبت غادوت دور Wonder Woman في العديد من أفلام DC ضمن كون المخرج سنايدر، بما في ذلك Batman v Superman و Justice League.

لا توجد معلومات حول مستقبل السلسلة وما إذا كانت قد تحصل على ريبوت أو بداية جديدة محتملة، أو ما إذا كانت غادوت ستبقى بالدور.

يذكر التقرير أن خطة DC الجديدة يمكن أن تتضمن إغلاق كون سنايدر بالكامل وإلغاء Man of Steel 2 من بطولة هنري كافيل، بالإضافة إلى إنهاء أفلام Aquaman من بطولة جيسون موموا. بالرغم من أن كلا الشخصيتين ستظهران كضيوف شرف في فيلم Flash القادم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا