تقرير: بالتزامن مع الكشف عن تفاصيل PS5، موجة تسريح هائلة ضربت موظفي سوني أوروبا

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قبل أيام قامت سوني بنشر تفاصيل جديدة عن جهازها PS5 عبر موقع PlayStation Blog و  Wired تناولت معلومات عن يد التحكم الجديدة والتخزين وواجهة المستخدم الديناميكية وغيرها.

لكن يبدو بأن هذه المعلومات الشيقة أخفت ورائها أنباء سيئة حيث ظهر تقرير يذكر بأنه وفي نفس ذلك اليوم قامت سوني بتسريح عدد كبير جداً من موظفي الفرع الأوروبي لسوني والذين يعملون بمجالات مختلفة كالتسويق والإعلام.

السبب وراء هذا بحسب تصريحات من الموظفين المسرحين يعود لإعادة الهيكلة التي أعلنت عنها سوني سابقاً وسعيها لتوحيد الأقسام وجعلهم يعملون جميعاً ضمن سياسة عالمية واحدة بدل من السياسة السابقة التي كانت تعطي حرية بأن يعمل القسم الأوروبي والأمريكي والياباني بشكل منفصل عن بعضهم بحيث يكون لكل قسم ميزانية خاصة به وخطة عمل لا يتدخل بها مسؤولو القسم الآخر.

أما التوجه الجديد بحسب تقرير اليوم يميل لإعطاء سوني أمريكا النفوذ الأكبر بحيث يكون جيم راين المسؤول الأبرز عن توجهات سوني، وكمثال عن سيطرة الفرع الأمريكي ذكر الموظفون بسوني أوروبا بأنهم لم يكونوا حتى على دراية بأنه سيتم الكشف عن تفاصيل الجيل المقبل في موقع Wired.

وبعد انتشار هذه الأخبار

لمد يد العون لكل من تأثر من قرار التسريح ودعاهم لتقديم طلب توظيف في الشواغر التي أعلنت عنها اكسبوكس في سياتل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق