ريميك Final Fantasy 8 يجب أن يكون من تطوير شباب سكوير إينكس

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بالنظر لكون العام القادم يمثل الفرصة الأخيرة لمنصات الجيل الحالي قبل إطلاق الأجهزة الجديدة، سنحظى في الشهور القادمة بمجموعة مميزة من العناوين المرتقبة والمشاريع الطموحة مثل ريميك Final Fantasy 7، وعلى ما يبدو أنه لن يكون الأخير من شركة النشر اليابانية للعبة الأر بي جي الشهيرة، بعدما تطرق منتج العنوان للحديث عن ريميك الجزء الثامن.

Yoshinori Kitase مدير إنتاج ريميك Final Fantasy 7 تحدث مؤخرا مع Famitsu في مقابلة نقلها موقع Siliconera موضحا أن العمل على ريميك الجزء الثامن يجب أن يتم تحت إشراف الوجوه الشابه في سكوير إينكس.

المنتج أوضح أنه إذا كان الجيل الجديد من مطوري الشركة يرث جينات Final Fantasy الحقيقية وقادرا على تولي المسؤولية والعمل على ريميك الجزء الثامن، فإنه يرغب برؤية هذا الأمر، حيث كان هدفه الرئيسي مع الجزء السابع إعادة تقديم واحدة من أفضل ألعاب السلسلة اعتمادا على التكنولوجيا المتاحة في الوقت الذي مازال يعمل فيه تحت لواء الناشر الياباني، ولذلك يتمنى رؤية شباب الشركة يتولون زمام المبادرة ويعملون بأنفسهم على ريميك Final Fantasy 8.

ريميك Final Fantasy 7 حصل على موعد إصدار رسمي في مارس حصريا على PS4 حيث ينتظر توافر اللعبة على هيئة حلقات كل فترة زمنية غير معلومة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق