كلاش رويال | Clash Royale 3.2.1.0 | لعبة إستراتيجية [ملف…

محمد وفيتش 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يمكنك الأن كلاش رويال . ولعبة Clash Royale من اشهر العاب الاندرويد والايفون حاليا وتم تحميلها ملايين المرات. وهي اصبحت من اشهر الالعاب الاستراتيجية على الساحة. وهي تعتمد في الاساس على بناء القاعدة، والتي يبدأ من عندها بناء كل شيء. لذلك، يطلق عليها البعض اسم الأخت الصغيرة للعبة ذائعة الصيت كلاش اوف كلانس. وهي اللعبة التي اعطت شكلا جديدا للحروب الاستراتيجية بين القبائل والعشائر. وهي اللعبة التي تسببت في بذوخ اسم شركة سوبر سيل في سماء العاب الهواتف الذكية وجميع المنصات.

الذهاب إلى قسم محدد مباشرةً

تحميل كلاش رويال 2020

إسم اللعبة Clash Royale
الإصدار

3.2.1

آخر تحديث 28 نوفمبر
إسم المبرمج Supercell
نظام التشغيل اندرويد 4.1 أو أعلى
حجم اللعبة 106 ميجابايت

تحميل clash royale للاندرويد والايفون

Clash Royale

Clash Royale

Price: Free+

clash royale for iphone

تحميل Clash Royale 3.2.1 [ملف APK]

clash royale 3.2.1 apk

وبالحديث عن الالعاب الاستراتيجية، نتذكر معا لعبة Onmyoji للاندرويد والايفون. وهي لعبة استراتيجية تحمل قصة ممتعة في داخلها في نفس الوقت، وكذلك هو الحال مع لعبة كلاش رويال. ولكن تختلف اللعبة هنا في أنك ستشعر بالخوف إلى حد ما من خوض أول مباراة فيها. ولكن إذا شجعت نفسك وخضت أول مباراة، فسوف تنجرف إلى مباراة أخرى ثم أخرى حتى تدمن اللعبة. وحينها ستتأكد تماما من أنك امام أحد افضل العاب الاندرويد على الاطلاق رغم كثرتهم وتنوعهم. ولك الفرصة للتعرف على أفضل 25 لعبة على الاندرويد، وهي تتنوع بين الاستراتيجية والقتالية والأكشن والقتالية.


كلاش رويال [Clash Royale]

على الرغم من أن لعبة كلاش رويال تم دخولها عالم الهواتف الذكية، واستطاعت تحقيق نجاحا كبيرا في منصاته، إلا أنها لم تجلب كل المحتوى الموجود في اصدار اللعبة على الكمبيوتر. حيث أن المبارايات فيها تصبح سريعة جدا، ولا تتعدى الواحدة منها الـ4 دقائق. ويوجد في اللعبة ممرين. كما يمتلك كل لاعب ثلاثة قصور، والغرض الأساسي من اللعبة هو أن تدمر قصور ومقتنيات المنافسين. ولا يوجد في لعبة كلاش رويال 2020 قواد للحرب، ولكن يوجد صواريخ تستخدمها في المواجهات، مع وجود جنود مشاة للمشاجرة والالتحام مع جنود المنافسين. وتستطيع توجيههم ووضعهم في المكان الذي تريده. فالامر هنا يتوقف على اختيارك.

يمكنك أن تستعين بثماني وحدات في المعركة. فهناك وحدات وعددها ثماني وحدات تستخدمها في بداية اللعب، وتستطيع الحصول على وحدات جديدة اضافية عن طريق اما دفع الاموال، أو عن طريق كثرة اللعب. وهنا ستشعر بأن اللعبة هنا تتجه إلى نظام البطاقات المعروف في بعض الالعاب مثل العاب دراغون بول. حيث تضع البطاقات على الارض الخاصة بك. وتحركها في الاماكن التي تريدها. كما يمكنك الوصول إليها أو ترقية اي منها. وكلما وصت إلى مرتبة اعلى في لعبة clash royale، كلما تمكنت من الوصول إلى بطاقات أكثر تفيدك في المعارك.

تصميم لعبة كلاش رويال وكيف تواجه الوحدات المدمرة

لا تحتاج إلى أن تتعلم لعبة كلاش رويال، وذلك نظرا لكون اللعبة بسيطة للغاية ويرجع الفضل في ذلك إلى عبقرية تصميمها. فلا يوجد احصاءات كثيرة تخص الوحدات الموجودة في اللعبة. حيث تحتوى الاحصاءات فقط على نوعين من المعلومات، وهي معلومة تخص هجوم كل وحدة، والمعلومة الثانية تخص قدرتها على الهجوم المضاد. وما تتميز به اللعبة هي أنك تستطيع أن تزيل الكثير من الوحدات الصغيرة، ويتوقف عدد الوحدات المزالة على قوة التدمير الذي تلحقه بها. وإذا واجهتك وحدات التدمير الصغيرة، فعليك مواجهتها عن طريق القوات الطائرة. ولكن كن على علم أنه تصبح القوات الطائرة ضعيفة إذا واجهت اسراب من الصواريخ الصغيرة.

نصائح للفوز على المنافسن في لعبة كلاش رويال الاستراتيجية

 وكل ما تم ذكره يجعل من لعبة clash royale لعبة ممتعة حقا. وأيضا ما يزيد اللعبة متعة هو مقدرتك على اتخاذ العديد من القرارات أثناء المعركة لتفوز على المنافسين. وتمتلك هنا في اللعبة شريط الالكسير الذي يعاد ملؤه كلما فرغ. ويمكنك من خلاله شراء المزيد من الوحدات. وتستخدم مزيج من هذه الوحدات لتزجها في الممر المؤدي إلى قصر من قصور المنافس، وحاول أن تجعلها من الوحدات الهجومية، فهذه الحيلة تساعدك على الفوز على الأعداء. ولكن إذا نفذت كمية الالكسير الخاصة بك، وفي نفس الوقت تعرضت للهجوم من المنافس من ممر أخر، فأنت هنا سوف تكون في واجهة مشكلة كبيرة.

وبعد أنت تنجح في الدفاع الجيد، فسوف تكون في مواجهة مشكلة حيال الناجيين. وبالنسبة للفرقة التي تهاجم بها، فسوف تتعرض للموت الحتمي ما لم تقوم بتدعيمها. لذلك، عليك أن توفر النقاط التي تحصل عليها، فهي التي ستساعدك على تدعيم قواتك ووحداتك التي تهاجم بها المنافسين، أو تلك التي تدافع بها عن قصورك.

اللعبة تتكون من مزيج من البطاقات والوحدات الذي يصيبك الدهشة حقا. وعلى الرغم من أنك ستشعر هنا بشيء من العشوائية، إلا أنها تعتبر في النهاية مزيج رائع من المهارات المختلفة. وهي مناسبة جدا للهواتف المتوسطة في الامكانيات. وسوف تشعر بادمان اللعبة نظرا للنظام المتبع بها من ترقية للبطاقات واظهار لمهارات اللاعبين والوحدات. وأيضا هناك عنصر هام يجعلك تلعب اللعبة لمدة ساعة متواصلة أو تزيد، وهي أن المباريات في اللعبة مدتها قصيرة للغاية لا تتعدى الخمسة دقائق. فكلما انهيت مباراة تدخل في التالية دون أن تشعر.

عيوب كلاش رويال

وتعتمد لعبة كلاش رويال أيضا على الحظ في بعض المواقف، ولكن ليس الحظ فقط، فإن للنقاط التي تجمعها دور هام  في ترقية مستوى الأبراج والوحدات والبطاقات الخاصة بك. ولكن قد تصاب ببعض الملل والاحباط إذا تم رفع مستوى جيشك إلى مستوى عال، وقابلت جيش أخر اقل في المستوى أو الحظ، وسوف تشعر بالشعور ذاته لو حدث العكس.

يرى بعض لاعبي كلاش رويال أن نظام دفع الاموال في اللعبة سيء للغاية. لذلك، احرص على أن تفوز في المباريات لتحصل على صناديق تحتوى على ذهب وبطاقات. وتحتاج إلى الذهب لترقية البطاقات التي تمتلكها حاليا، ولكي تحصل على بطاقات أخرى أكثر قوة. ويمكنك الحصول على اربعة صناديق بعد كل مباراة، ويمكنك فتح صندوق بعد فترة من الزمن تصل إلى 12 ساعة. ولكي تستطيع فتح الصنادق دون انتظار، فعليك دفع الاموال لتحصل على الاصدار البريميوم من لعبة Clash Royale.

والحقيقة المؤسفة في هذه اللعبة، أنه إذا اعتمدت على اللعب بشكل مجاني دائما، فسوف يؤدي هذا إلى أن تخسر في مباريات كثيرة، وتدخل في صراع مع المنافسين قد تكون أنت الخاسر فيه في معظم الأحيان. ولكي تتفادى هذه المشكلة، عليك دفع الأموال. وهناك طريق أخر يمكنك اتباعه إذا اردت أن تستمر في اللعبة مجانا. وهو أن تتحلى بالصبر وخاصة في فتح الصناديق. ولكن إن كنت متهورا ولا تريد الصبر، فسوف يدفعك هذا إلى إنفاق الكثير من الأموال تصل إلى مئات الدولارات.

 فالأمر يبدو صعبا حقا عندما تعرف أن كلاش رويال تعمل بشكل جيد عندما تدفع الأموال. ولكن هناك مهمات يومية يمكنك أن تنجزها للفوز بالذهاب، إلى جانب الفوز في المواجهات مع الأعداء كما ذكرنا سابقا. وتسعى شركة سوبرسيل إلى أن تقنن هذا النظام المالي لتجعل اللعبة أكثر متعة وأكثر تنافسية خاصة بعد شهرتها الواسعة التي حظت بها. وقد وضعت أمامك كل النقاط التي تخص اللعبة من مميزات وعيوب حتى تستطيع أن تقرر رأيك بشأن اللعبة، ولكن مهما كان، فإن التجربة خير دليل. قم الأن بتحميل لعبة كلاش رويال على هاتفك المحمول أو التابلت، وأخبرنا برأيك الشخصي عنها من خلال تجربتك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محمد وفيتش ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محمد وفيتش ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق