الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

لكرة اليد يخسر من نظيره السويدي في ربع نهائي كأس العالم

فاز المنتخب السويدي لكرة اليد، على نظيره المصري المصري بنتيجة 26/22، فى إطار ربع نهائى بطولة العالم فى نسختها الـ28 المقامة فى بولندا والسويد.

وبهذه النتبجة ينافس ، على المراكز من الخامس إلى الثامن، بعدما أحبط المنتخب السويدي آمال الفراعنة في الوصول إلى نهائي البطولة الدولية.

وأنهى المنتخب السويدي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 9/14 بالرغم من التفوق الهجومي للاعبى الفراعنة قبل نجاح منتخب السويد فى التفوق لصناعة فرق الأهداف.

بينما شهد الشوط الثانى محاولات قوية من جانب حارس المرمى كريم هنداوى لتقليل الفارق عن طريق تصدى الكرات، وسط تفوق هجومي عن طريق حسن وليد قبل عودة الثقة مجددًا للمنتخب السويدى لإنهاء اللقاء لصالحه.

وجاءت مواجهة الفراعنة للسويد فى ظل صعود المنتخب المصري كثانى المجموعة الرابعة بعد الخسارة أمام نظيره بنتيجة 30 /25 بآخر مواجهاته فى الدور الرئيسى فى بطولة العالم.

واستطاع منتخب تحقيق الفوز على نظيره البحرينى بنتيجة 26 / 22 يوم السبت الماضي فى ثانى مباريات الدور الرئيسى ببطولة العالم، ليضمن التأهل إلى دور ربع النهائى.

كما استطاع الفراعنة التأهل إلى الدور الرئيسى لبطولة العالم لكرة اليد المقامة ببولندا والسويد، محققًا العلامة الكاملة بالدور الأول، بالفوز على كرواتيا والمغرب والولايات المتحدة الأمريكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا