عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

«الأرصاد» ينبه من أمطار رعدية ورياح نشطة في 4 مناطق خلال الساعات القادمة

نبه المركز الوطني للأرصاد، اليوم الخميس، من سحب وأمطار رعدية مصحوبة برياح سطحية نشطة في 4 مناطق بالمملكة خلال الساعات المقبلة.

وأضاف المركز، عبر تويتر، أن منطقة مكة المكرمة تشهد رياحًا نشطة وسحبًا رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية التي تؤدي إلى تدن بمدى الرؤية الأفقية حتى الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس، ويؤثر ذلك على «المويه، الخرمة، تربة، رنية».

وتشهد منطقة الباحة أمطارًا رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، حتى الساعة الثامنة مساء ويؤثر ذلك على «العقيق، الباحة، القرى، بلجرشي، بني حسن».

كذلك تشهد منطقة عسير أمطارًا رعدية مصحوبة برياح سطحية نشطة تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية الأفقية حتى الساعة السابعة مساء، مما يؤثر على «المجاردة، وبارق، ورجال ألمع، ومحايل».

كما تشهد منطقة جازان أيضًا أمطارًا رعدية مصحوبة برياح سطحية نشطة حتى الساعة الثامنة مساء، ويؤثر ذلك على «الحرث، والدائر، والريث، والعارضة، والعيدابي، والفطيحة، وفيفا، وهروب».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا