الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

«النادي بجامعة فلوريدا تيك» يتألق بالعديد من الإنجازات في ٢٠٢٢.

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تألق النادي الطلابي بجامعة فلوريدا تيك بالعديد من الإنجازات في العام الماضي ٢٠٢٢ على مستوى الأندية بأمريكا بالفوز وتحقيق المركز الأول في مبادرة مسيرة وطن لمدينة نيوم وذلك بعمل تجارب اجتماعية مع المجتمع وعرض قصير لمدينة ذا لاين وتسجيل ردود افعالهم وتنفيذها كفيديو شيّق للجمهور.

جهود مبذولة يقوم بها النادي السعودي بجامعة فلوريدا تيك للمبتعثين

جهود متواصلة لإظهار صورة المملكة بأبهى حلّة

وصرحت رئيس النادي الطلابي السعودي في جامعة فلوريدا تيك والمبتعثة لدرجة الدكتوراة في علوم الحاسب من جامعة الملك خالد، أميرة خليف السلمي لـ اليوم: "كمبتعثين سعوديين في إدارة النادي نبذل جهود حثيثة ومتواصلة لإظهار صورة المملكة في أبهى حُلة وعرض حضاراتها الماضية ونشر ثقافتنا السعودية العربية ابتداءً من لغتنا العربية بالاحتفال باليوم العالمي للغة العربية ومروراً بكل ما يقدم مملكتنا على مصاف الحضارات"

وكان لليوم الوطني ٩٢ النصيب الأجمل من الاحتفالات للمبتعثين السعوديين مع المجتمع الأمريكي في مدينة ملبورن بفلوريدا وكذلك مع أندية فلوريدا بمدينة تامبا في أجواء يعمها البهجة والفرح. وأكدت السُلمي على سعيهم الدائم في تقديم بيئة صحية للمبتعثين بإقامة لقاءات اجتماعية لتعارف المبتعثين وذويهم، يتضمنها فعاليات مُبهجة للكبار والصغار، وكذلك تأصيل أهمية ترابط الانسان بالبيئة وتعزيز أهمية الحياة الفطرية المحيطة بالمشي لأجل العربي تضامناً مع مبادرة "CatWalk" التي ترعاها سفيرة المملكة في الولايات المتحدة الأمريكية صاحية السمو الأميرة ريما بنت بندر آل سعود.

دورات ومستندات تعليمية للمبتعثين

وكدعم للمبتعثين المستجدين، تم اعداد مستندات تعريفية للمدينة والخدمات المقدمة من الجامعة باللغة العربية، وتقديم دورات تعليمية لاستخدام مكتبة الجامعة ودورات تنمية ذاتية وبشرية. واردفت السُلمي: "احتفلنا كلُحمة وطنية واحدة مع المبتعثين السعوديين لأجل الفوز الاسطوري للمنتخب السعودي على الارجنتين في كأس العالم ٢٠٢٢، ونظمنا قاعات في الجامعة لمشاهدة وتشجيع المنتخب السعودي ضد نظيره المكسيك وكسعوديين بكل حب نشجع الوطن ونسانده". اختتم النادي فعالياته للعام بإقامة حفل تخرج خريف ٢٠٢٢ وتوديع كوكبة من الطلبة المتميزين عائدين لأحضان مملكتنا الحبيبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا