هدوء الشوارع يتواصل بأملج .. ومواطنون: ملتزمون بالتعليمات

المدينة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تخلو شوارع وطرق محافظة أملج من المركبات وحركة مشاة خلال فترة منع التجول، ًا والتزامًا بالقرار. وتنتشر الجهات الأمنية في جميع الطرق الرئيسة بالمحافظة وتتمركز في عددٍ من النقاط لرصد أي مخالفات لقرار المنع.

من جهة أخرى أشاد مواطنون بالدور الذي يبذله رجال الأمن العام والقطاعات العسكرية في أملج بالإضافة إلى تمركزهم في الميدان ورعايتهم لمصالح المواطنين خلال تطبيق الحظر.

وأكدوا أن رجال الأمن متواجدين بشكل دائم ومستمر في الشوارع للحفاظ على الأمن والأمان والسلم المجتمعي. وعبروا عن ارتياحهم لمشاهدتهم دوريات الأمن في أرجاء المحافظة وذلك لضبط جميع المخالفات وتطبيق منع التجوال من الساعة السابعة مساء إلى الساعة السادسة صباحا.

هذا وقد نشر حساب وزارة الداخلية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطعاً توعوياً يوضح أن ما ينقل من رسائل بالواتساب وكذلك في تويتر عن "" لا يمكن أن يكون صحيحاً طالما لم يستند على مصدر رسمي كوكالة الأنباء أو وزارة الداخلية أو ، وعلى المواطنين والمقيمين تحري الدقة فيما ينشر أو ينقل.

يُذكر أنه منذ بداية الأزمة الحالية الخاصة بفيروس كورونا ووزارة الصحة تعقد مؤتمرًا صحفيًا لتوضيح كل مستجدات هذا الفيروس والتعليمات حول منه، كما أن حساب وزارة الداخلية ينقل التعليمات والقرارات وجهود رجال الأمن في الميدان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المدينة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المدينة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق