.. القوات المسلحة تضبط مخالفي منع التجول بحفر الباطن

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
-03-27

.. القوات المسلحة تضبط مخالفي منع التجول بحفر الباطن

ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من تفشي فيروس

المواطن - فواز الأسلمي – حفر الباطن

باشرت القوات المسلحة بمدينة الملك خالد العسكرية بالمنطقة الشمالية ممثلة بقوة حفر الباطن مهام عملها في محافظة حفر الباطن لتطبيق أمر منع التجول.

ورصدت عدسة “المواطن” جهود رجال الأمن في قرار منع التجول، حيث تم ضبط عددٍ من المخالفين لقرار منع التجول وتطبيق العقوبة بحقهم وتحرير مخالفات بقيمة 10 آلاف ريال.

وبدأ تطبيق قرار منع التجول في المملكة؛ تنفيذًا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ضمن الإجراءات والتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، حيث يمتد منع التجول من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحًا ولمدة 21 يومًا، بدءًا من يوم الاثنين الماضي، باستثناء مكة والمدينة والرياض حيث تم تقديم منع التجول ليبدأ من الثالثة عصرًا.

ودعت وزارة الداخلية المواطنين والمقيمين إلى البقاء في المنزل والتقيد بقواعد منع التجول والالتزام بالتعليمات التي وضعت من أجلهم؛ حفاظًا على صحتهم وسلامتهم وأمنهم، مشيرة إلى أن من يخالف أمر منع التجول يعاقب بغرامة 10 آلاف ريال، وتضاعف في حال التكرار، فإن عاد المخالف إلى ارتكاب المخالفة يُعاقب بالسجن لمدة لا تزيد على 20 يومًا.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19

تابعنا على f139543f88.jpg تواصل معنا علىee4dae630c.jpg

شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق