: افتقدت أسرتي في أول

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تنفس الإعلامي عبدالعزيز بن فهد ، الصعداء، بمجرد أن حط أقدامه في مطار ، إذ تحولت رحلته لدراسة الإنجليزية في لندن تمهيدا لدراسة الماجستير في أحد التخصصات الثقافية إلى رحلة تختلف عن الرحلات السابقة، بسبب جائحة .

وقال العيد لـ«عكاظ»، غادرت الرياض منذ 3 أشهر، وحجزت لعودتي قبل أسبوع من بداية شهر ، لأنني لا أتخيل نفسي بعيدا عن الرياض في أجواء رمضان أو العيد، لكنني وجدت لندن مختلفة تماما مع أزمة فايروس كورونا المستجد، لذا قررت العودة سريعا.

وبين أنه منذ لحظة وصوله أرض المملكة، طبقت الترتيبات والحرص الشديد على المباعدة الاجتماعية وتطبيق كل الإجراءات الاحترازية بكل احترافية وتقديم خدمات ممتازة وعظيمة قل أن توجد في مكان آخر في العالم.

ولفت إلى أنه الآن يقضي العزلة في أحد الفنادق في مدينة الرياض وسيغادر في غضون ساعات، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فايروس كورونا.

وأشار إلى أنه يشتاق كثيرا لوالديه وأسرته وأبنائه، وقال «شوقي لا يوصف في ظل القلق الكبير للجميع، رغم أنني أتواصل مع أسرتي باستمرار للاطمئنان عليهم».

وأكد أنه يستفيد من العزل بمذاكرة دروسه في الإنجليزية وقراءة الكتب وتسجيل انطباعات وقصص عن الأزمة في لندن والرياض، ولا يفقد تواصله مع الآخرين من خلال حساباته في مواقع التواصل الإلكتروني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق