القصة الكاملة لـ «مسك» مفقودة .. عكاظ تكشف التفاصيل

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

خرجت الطفلة «مسك» ذات العام والنصف التي تقطن في حي أبو كبير بالمدينة المنورة من منزلها أمس (الجمعة)، وبعد مرور 5 دقائق أضحت مفقودة.

وفي حديث حصري لـ«عكاظ» مع والد الطفلة مناور عسير الحربي، كشف أن عمليات البحث بدأت من قِبل الدفاع المدني وفريق ساعد للبحث والإنقاذ التطوعي وشرطة .

وأضاف: «بعد مضي أكثر من 12 ساعة وُجدت الطفلة تبكي في أحد البيوت المهجورة بجوار المنزل، وتخضع حالياً للكشف الطبي للاطمئنان عليها».

وذكر الحربي أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان، اطمأن خلاله على صحة الطفلة وهنّأه بعودتها سالمة، متوجهاً بالشكر لكل من ساهم في البحث والعثور على ابنته.

وكان وسماً بعنوان: «#مفقودة_المدينة_الطفلة_مسك» قد تصدر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وتفاعل معه المغردون.

ومن جانبه، أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة المقدم حسين القحطاني، أن الجهات الأمنية تمكنت من العثور على طفلة مفقودة تبلغ من العمر سنة ونصف في تمام الساعة السابعة والنصف من صباح أمس (الجمعة) إثر بلاغ من أسرتها، وذلك بمشاركة إحدى الفرق التطوعية، لافتاً إلى أنه تم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للطفلة وإعادتها لأسرتها سالمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق