دورتموند يُسقط فولفسبورج بثنائية ويتمسَّك بمطاردة البايرن على القمة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قبل 7 جولات من نهاية الدوري الألماني

حقق فريق بروسيا دروتموند فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه فولفسبورج، بهدفين دون رد، السبت، على ملعب «فوكسفاجن أرينا»، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الألماني الدرجة الأولى «بوندسليجا»، موسم -.

وبهذا الفوز رفع دروتموند رصيده إلى 57 نقطة، وظل في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر بايرن ميونخ الذي يلتقي آينتراخت فرانكفورت، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ27 أيضًا.

في المقابل، تجمد رصيد فولفسبورج عند 39 نقطة وظل في المركز السادس.

وافتتح دورتموند التسجيل عن الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، بهدف حمل توقيع «رافائيل جوريرو» بعدما استقبل عرضية أرضية متقنة لم يجد صعوبة في وضعها داخل المرمى.

وفي الشوط الثاني عزز دورتموند تقدمه بإحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 78 في الشوط الثاني، عن طريق الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي، الذي تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء سددها بقوة لتمر من تحت أقدام حارس فولفسبورج.

ويعد هذا الفوز هو السادس على التوالي لصالح دورتموند والثاني منذ عودة استئناف النشاط بعد فترة توقف بسبب .

وضمن منافسات الجولة الـ27 أيضًا، عاد باير ليفركوزن بفوز ثمين من ملعب بروسيا مونشنجلادباخ، بنتيجة 3-1، وكذلك فاز فيردر بريمن على مضيفه فرايبورج بنتيجة 1-0، فيما حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مواجهة بادربورن وضيفه هوفنهايم.

اقرأ أيضًا:

رابطة الدوري الألماني تحذر من احتفالات اللاعبين بالأهداف

نجم دورتموند: كنت أتمنى استئناف «بوندسليجا» في ظروف طبيعية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق