قائد الجيش الليبي: كل تركي ومرتزق على أراضينا هدف مشروع لمدافعنا

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اتهم حكومة ميليشيات الوفاق بالخيانة والعمالة

شن قائد الجيش الليبي خليفة حفتر، هجومًا حادًّا على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، كما اتهم حكومة ميليشيات الوفاق بالخيانة والعمالة وبيع للمستعمر.

وأكد حفتر، في كلمة مسجلة عبر اللا سلكي بثتها صفحة القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية، مواصلة القتال حتى رد «المستعمر» مذلولًا، متهمًا تركيا برغبتها في إعادة ليبيا إلى إمبراطورية «التخلف».

كما هنأ حفتر جنوده بعيد الفطر، مشيدًا ببسالتهم وأكد أن «كل تركي وطئ الأرض، وكل مرتزق أرسله معتوه تركيا وكل خائن؛ هو هدف مشروع لنيران المدافع».

وقال حفتر في كلمته: «إلى ضباطنا وجنودنا البواسل في جميع محاور المواجهة مع الاستعمار التركي الغاشم، كل عام وأنتم بألف خير يا من تصنعون المجد وأنتم تواجهون هذا المستعمر البغيض الطامع في خيراتنا، بعد أن سجد له العملاء والخونة من عديمي الشرف والكرامة».

وتابع: «إلى ضباطنا وجنودنا البواسل، أنتم تخوضون حربًا مقدسة مفتوحة على كل الجبهات.. حربًا شاملة ليس فيها إلا النصر، كما تعودنا في حروبنا ضد الإرهاب، سنقاتل ونقاتل حتى نرد المستعمر ذليلًا مذمومًا مدحورًا».

ولفت حفتر إلى أن «كل تركي باغٍ وطئ أرضنا لاحتلالها، وكل مرتزق رجيم أرسله معتوه تركيا ليُعينه على البغي والعدوان، وكل عميل خائن باع الوطن للمستعمر وانحاز لصف العدو؛ هو هدف مشروع لنيران مدافعكم، فلا تأخذكم بهم رأفة ولا شفقة، وشعبكم معكم والله ينصركم فلا غالب لكم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق