: نتطلع إلى أن يعود أحد أعمدة العرب

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
-05-23

: نتطلع إلى أن يعود أحد أعمدة العرب

وأن يعيش شعبه الحياة التي يستحقونها بخير وسلام

المواطن -

قال الأمير خالد بن سلمان، نائب الدفاع، إن المملكة تتطلع إلى أن يعود العراق أحد أعمدة العرب قوياً ناهضاً، وأن يعيش شعبه الحياة التي يستحقونها بخير وسلام.

وقال في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”: “تقف المملكة مع العراق لدعمه في مسار التقدم والسلام والأخوة مع جيرانه العرب؛ لما فيه مصلحة العراق وشعبه العزيز”.

يذكر أن علي عبد الأمير علاوي نائب رئيس مجلس الوزراء العراقي وزير المالية ووزير النفط بالوكالة قام بزيارة للمملكة أمس الجمعة 29 1441هـ حاملاً رسالة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- من دولة رئيس الوزراء العراقي السيد مصطفى الكاظمي، ولبحث العلاقات الأخوية والاقتصادية بين الجانبين.

وقد كان في استقبال في مطار الملك خالد الدولي في الرياض معالي الدكتور ماجد القصبي وزير التجارة رئيس الجانب في مجلس السعودي العراقي، والأستاذ محمد الجدعان وزير المالية والأستاذ عبد الرحمن بن أحمد الحربي محافظ الهيئة العامة للتجارة الخارجية الأمين العام للجانب السعودي في مجلس التنسيق السعودي العراقي.


تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على

4411b16f37.jpg

تواصل معنا على

390df57831.jpg

شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق