عام / سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى النمسا يهنئ القيادة بمناسبة المبارك

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فيينا 30 1441 هـ الموافق 23 مايو م واس
رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية النمسا، أصالةً عن نفسه ونيابةً عن منسوبي السفارة والمكاتب الفنية التابعة لها، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء الدفاع - حفظهما الله - بمناسبة حلول المبارك.
وقال سموّه: " أسأل الله عزّ وجل أن يعيده على وطننا الغالي، والأمتين العربية والإسلامية، والعالم أجمع، وقد منّ الله علينا جميعاً برفع هذا الوباء، الذي لم تأل القيادة في المملكة جهداً في الإسهام مع المجتمع الدولي لمكافحته" .
ونوّه بأن المملكة قدمت في ذلك دعماً سخياً انطلاقاً من قيمها وثوابتها الدينية والإنسانية، واتخذت العديد من الإجراءات الاحترازية، وكانت أكثر حرصاً على الوطن والمواطن والإنسانية جميعا،داعياً الله أن يحفظ وطننا الغالي، وأن يديم عليه نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة – حفظها الله - وأن يسلم البشرية من كل شر ومكروه.
// انتهى //
23:03ت م
0196
2090985.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق