ولي العهد يتلقى التهنئة بالعيد من محمد بن زايد ورئيسي جيبوتي وموريتانيا

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تلقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء الدفاع الأمير محمد بن سلمان، اتصالاً هاتفياً (السبت)، من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، هنأه خلاله بحلول المبارك.

وأعرب الأمير محمد بن سلمان عن شكره للشيخ محمد بن زايد على مشاعره الطيبة، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والبركات.

كما تلقى الأمير محمد بن سلمان، اتصالاً هاتفياً، من رئيس جمهورية جيبوتي إسماعيل عمر جيلة، هنأه خلاله بحلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب ولي العهد عن شكره للرئيس الجيبوتي على التهنئة بهذه المناسبة المباركة، سائلا الله تعالى أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والبركات.

كما تلقى ولي العهد، اتصالاً هاتفياً، من رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية محمد ولد الشيخ الغزواني ، هنأه خلاله بحلول عيد الفطر المبارك.

وقد بادل ولي العهد التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، سائلا الله تعالى أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والبركات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق