وزيرة الرياضة الإسبانية تحسم قرار عودة الجماهير إلى مدرجات «الليجا»

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

من المنتظر استئناف المباريات يوم 11 يونيو

أكدت إيرين لوزانو وزيرة الرياضة الإسبانية، أن البروتوكول الخاص بعودة دوري الدرجة الأولى الإسباني «الليجا» سيتم تطبيقه باللعب دون جمهور، مشيرةً إلى استحالة دخول الجماهير إلى الملاعب خلال الحالي -.

وأوضحت لوزانو، في تصريحات لإذاعة «كادينا سير» الإسبانية: «من المستحيل عودة الجماهير إلى الملاعب.. يجب احترام نزاهة المنافسة.. هناك العديد من الاعتبارات في المسألة لكن الأهم هو احترام نزاهة المنافسة».

وأضافت: «بما أن الدوري الإسباني هو منافسة وطنية، فقد بذلنا مجهودًا كبيرًا لمطابقة البروتوكول في الدورات التدريبية.. ما يفاجئني أنه بعد الجهد الذي صنعناه لمعادلة ما لم يكن ممكنًا، نأتي في الـ100 متر الأخيرة لنصل إلى عدم التوازن».

وأكدت لوزانو أن الدوري الألماني يُلعَب دون جمهور ويجب انتظار تطورات الوضع في إسبانيا قبل اتخاذ قرار في الموضوع.

وتابعت: «عندما يمكننا السماح لحضور الجماهير سنحتاج للعمل حول تحديد النسبة المئوية للجماهير التي يمكنها دخول الملعب».

وكان فرناندو سيمون منسق الطوارئ الصحية، قال إن الإسبانية تدرس إمكانية السماح للجماهير بالعودة للملاعب عند استئناف موسم كرة القدم خلال وقت لاحق من هذا الشهر بعد 3 أشهر من التوقف بسبب جائحة فيروس .

ومن المنتظر استئناف منافسات «الليجا»، يوم 11 يونيو، ويتصدر حامل اللقب جدول ترتيب البطولة برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه، قبل 11 جولة على .

اقرأ أيضًا

الطقس يتلاعب بمباريات الظهيرة في الدوري الإسباني

نتائج «بوندسليجا» تثير التكهنات حول هوية بطل الدوري الإسباني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق