سياسي / اهتمامات الصحف السودانية

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الخرطوم 11 شوال 1441 هـ الموافق 03 يونيو م واس
ابرزت الصحف السودانية الصادرة إعلان القيادة العامة للقوات المسلحة السودانية، أمس عن وقوع هجوم من مجموعات تنتمي لحركة تحرير السودان ومجلس الصحوة الثوري على قواتها في منطقة غرب جبل مرة غرب السودان.
ونقلت عن وزيرة الخارجية السودانية أسماء محمد عبد الله، ما ذكرته في رسالتها أمس إلى رئيس مجلس الأمن التي تضمنت شرحًا لموقف السودان من التطورات المتصلة بمفاوضات سدّ النهضة.
ولفتت الصحف الانتباه إلى إطلاق أمس، عملية أبطال العراق العسكرية بمرحلتها الثانية، لملاحقة العناصر الإرهابية من فلول تنظيم داعش الإرهابي، بمشاركة القوات الجوية العراقية، وطيران التحالف الدولي، وجميع الوكالات الاستخبارية.
وعرجت صحف الاربعاء على تحذير أمس من أي إجراءات أحادية تقوض فرص التوصل للتسوية السلمية المنشودة في إطار حل الدولتين بما فيها أي خطوة لضم أراض فلسطينية في الضفة الغربية المحتلة.
وركزت صحف السودان على إعلان وزارة الدفاع الأمريكية رفع مستوى التأهب الأمني في البنتاجون والقواعد العسكرية الواقعة قرب واشنطن، ونشر أكثر من 20 ألف عنصر من الحرس الوطني للتصدي للاحتجاجات التي أسفرت عن مقتل 10 أشخاص حتى يوم أمس.
// انتهى //
10:42ت م
0044
2094289.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق