نجم يأمل استعادة مستواه باللعب مع رونالدو

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يوفنتوس يفكر في ضمه على سبيل الإعارة

رحب الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسباني، بفكرة الانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي واللعب بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن ديمبلي يرحب بالانتقال إلى يوفنتوس، وإن كانت رغبة النادي الإيطالي هي الحصول على توقيعه لمدة موسم على سبيل الإعارة وليس الشراء النهائي.

وأضافت أن المفاوضات بين برشلونة ويوفنتوس تشهد تطورات مثيرة؛ إذ يرغب البارسا في الحصول على البوسني الدولي ميراليم بيانيتش من صفوف البيانكونيري، الذي أبدى مسؤولوه رغبتهم في ضم البرازيلي آرثور ميلو، ولكن الأخير رفض الرحيل عن البلوجرانا، لتتحول الدفة نحو ديمبلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس مهتم بضم ديمبلي إلى صفوفه كي يكون بديلًا للكولومبي خوان كوادرادو، الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، ويقترب من نهاية مشواره برفقة البيانكونيري.

وأكدت أن يوفنتوس يفكر في ضم ديمبلي ومنحه فرصة لإثبات الوجو، لكن لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة؛ كي يتابع مسؤولو بطل إيطاليا تطور أداء اللاعب، وفي حالة تأقلمه وإثبات جدارته يمكن وقتها الدخول في مفاوضات للتعاقد معه نهائيًّا.

ويعاني ديمبلي بين صفوف برشلونة بسبب عدم تقديمه المستوى المنتظر منه، كما أنه غير ملتزم سلوكيًّا، منذ أن انضم من بروسيا دورتموند الألماني في صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو بجانب 45 مليونًا إضافات.

وشارك ديمبلي، خلال 3 سنوات ماضية، في 74 مباراة فقط، سجل خلالها 19 هدفًا وأسهم بـ17 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضًاً

ديمبلي يفجر غضب إدارة برشلونة بسبب فحوصات كورونا

ليفربول يسعى لإنقاذ ديمبلي من جحيم الإصابات في برشلونة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق