240 حالة جديدة في عسير

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

240 حالة جديدة في عسير

خميس مشيط تتصدر بـ95 إصابة وأبها 77

المواطن - حسن عسيري - أبها

أعلنت ، الثلاثاء، تسجيل ٢٤٠ حالة إصابة جديدة من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بمنطقة عسير.

وأوضحت الوزارة، خلال التقرير اليومي لمتابعة مستجدات فيروس كورونا، والموقع المخصص لمستجدات الفيروس، أن الحالات الجديدة رُصدت في مدينة أبها و12 محافظة بمنطقة عسير.

وسجلت أبها 77 إصابة، وخميس مشيط 95 إصابة، ظهران الجنوب 6 إصابات، بللسمر 4 إصابات، بيشة 18 إصابة، الحرجة 5 إصابات، محايل عسير 13 إصابة، أحد رفيدة 9 إصابات، وادي ابن هشبل 8 إصابات، سراة عبيدة إصابتين، إلى جانب النماص إصابة واحدة في كل من القحمة، وتنومة.

وكانت وزارة الصحة أعلنت عن تسجيل (4,267) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، كما أعلنت عن تعافي (1650) حالة.

وبذلك يصل عدد إجمالي المصابين بفيروس كورونا في المملكة إلى (136315) حالة، فيما وصل إجمالي المتعافين إلى (89540) حالة.

وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي قال إن قرار عودة الحياة لطبيعتها قبل الظروف التي فرضتها جائحة كورونا يتطلب من الجميع التقيد بالعديد من الأنماط والإجراءات.

وأضاف العبدالعالي في المؤتمر الصحفي اليوم: أن عودة الحياة لطبيعتها يحمل معه تقييمًا وتقديرًا لأي مخاطر، لكن بالعودة هناك أنماط لا بد من مراعاتها، في المطاعم والأسواق والأماكن العامة، وبتطبيق هذه الأنماط ستقل فرص الانتشار.

وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي أكد في وقت سابق أن سبب ارتفاع الحالات النشطة من بين المصابين بفيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة يعود إلى استمرار المخالطة المجتمعية متوقعًا ارتفاع الإصابات والوفيات بفيروس كورونا خلال الأيام المقبلة.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على

faa2bfff38.jpg

تواصل معنا على

5ec59b7e11.jpg

شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة