رياضي / الدوري الإيطالي: يوفنتوس يكسب جنوى بثلاثية

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

09 ذو القعدة 1441 هـ الموافق 30 يونيو م واس
تمكن يوفنتوس من تحقيق فوز مهم على مضيفه جنوى ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإيطالي.
دخل يوفنتوس اللقاء وهو مدرك بفوز لاتسيو على تورينو، فسيطر لاعبو المدرب ماوريتسيو ساري على المجريات، وامتحن فيديريكو برنارديسكي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحارس ماتيا بيرين في أول ربع ساعة.
وبرغم الايقاع السريع، خيم التعادل السلبي على الشوط الأول، دون قدرة لاعبي يوفنتوس بترجمة سيطرتهم الميدانية والوصول إلى شباك بيرين، لكن الأرجنتيني باولو ديبالا تلاعب بالدفاع مطلع الشوط الثاني، وأطلق كرة أرضية جميلة من داخل المنطقة إلى يمين الحارس في الدقيقة 50، وجاء الهدف الثاني بعد تمريره بيانيتش إلى رونالدو، فأطلقها صاروخية لتعانق الشباك في الدقيقة 56، واستمر يوفنتوس في تسجيل الأهداف، وهذه المرة بالقدم اليسرى للبرازيلي دوغلاس كوستا عند الدقيقة 73.
وسجل اندريا بينامونتي هدفا شرفيا لجنوى، بعد تلاعبه بدفاع يوفنتوس وتسديده كرة قوية من مسافة قريبة في الدقيقة 76، لتنتهي المباراة بالفوز السادس على التوالي ليوفنتوس.
ورفع يوفنتوس، حامل لقب الدوري في آخر ثماني سنوات، رصيده إلى 72 نقطة.
// انتهى //
02:17ت م
0270
2104140.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق