النصر الكويتي يفسخ تعاقده مع تيسير الجاسم بسبب

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اللاعب لن يستطيع الالتحاق بتدريبات الفريق

تسبَّبت جائحة فيروس المستجد في إنهاء العلاقة مبكرًا بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكويتي والمحترف تيسير الجاسم.

وانتقل الجاسم صاحب الـ35 عامًا إلى صفوف فريق النصر الكويتي بدايةً الحالي ، في صفقة انتقال حر بالمجان، عقب انتهاء مدة عقده مع النادي الأهلي.

وبحسب موقع «كووورة»، فقد اتفقت إدارة النصر مع الجاسم، على فسخ التعاقد بينهما بالتراضي، لينتهي مشوار اللاعب مع العنابي رسميًّا.

وأضاف أن القرار جاء نظرًا إلى الإجراءات والتدابير التي تسبب فيها فيروس كورونا، لا سيما في ظل إغلاق الأجواء وصعوبة لحاق الجاسم برحلة تحضيرات النصر لاستكمال الموسم.

وأشار إلى أنه يتبقى للنصر 5 مواجهات في الدوري الكويتي؛ حيث يمتلك مباراة مؤجلة سيخوضها –وفقًا لمقترح اتحاد كرة القدم في بلاده– يوم 10 أغسطس المقبل، قبل استكمال الموسم.

كما يفقد النصر في رحلة التحضير لعودة النشاط، جهود محترفَيه البحريني سيد ضياء، والأردني بهاء عبدالرحمن.

ويحتل النصر المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الكويتي برصيد 12 نقطة من 13 مباراة، حقق الفوز خلالها في 3 فقط وتعادل في مثلها، وخسر 7 مباريات.

ُعَد تيسير الجاسم أحد رموز النادي الأهلي، وقد تُوج معه بـ7 بطولات، كما سبق أن لعب لصالح ناديي هجر والوحدة، بجانب تجربة احتراف في الدوري القطري مع ناديي الغرافة وقطر.

اقرأ أيضًا

تيسير الجاسم خارج حسابات النصر الكويتي

فيروس كورونا.. إصابة 20 لاعبًا قبل انطلاق الدوري الكويتي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق