سياسي / اهتمامات الصحف العراقية

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بغداد 10 ذو القعدة 1441 هـ الموافق 01 يوليو م واس
اهتمت الصحف العراقية الصادرة بتشكيلِ تحالف برلماني جديد باسم "عراقيون" تحت شعار تقوية مسار الدولة وإعادة الثقة بها وتطبيق القانون.
وشملت الاهتمامات تداعيات جائحة والإجراءات المتخذة من قبل خلية الأزمة الحكومية في مواجهتها، مبرزة تحرك السلطتين التنفيذية والتشريعية لدعم وإسناد الجهود الحكومية المبذولة في هذا المجال، منوهة بقرار مجلس الوزراء أمس، بمنح 50 مليار دينارعراقي لتعزيز إجراءات مواجهة الوباء.
وأشارت صحف بغداد إلى عقد لقاء حكومي-برلماني قريبا لمناقشة نقص الكفاءات الطبية والخدمات والأجهزة والمستلزمات في المستشفيات، منوهة بقرارات مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها امس ومن بينها توفير جميع الإمكانات اللازمة لتطويق المرض وتقليل نسبة الإصابات.
وتطرقت صحف الأربعاء إلى موضوع تبرئة القضاء العراقي لوزيرالمالية الأسبق رافع العيساوي من التهم الموجهة إليه؛ نظرًا لعدم كفاية الأدلة والافراج عنه وغلق الدعاوى بحقه موقتًا.
// انتهى //
09:21ت م
0022
2104179.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق