الخميس والجمعة ممطر مع رطوبة

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
-07-01

الخميس والجمعة ممطر مع رطوبة

بالإضافة إلى رياح نشطة مثيرة للأتربة
طقس الخميس والجمعة ممطر مع رطوبة

المواطن -

كشف الباحث في والمناخ عبدالعزيز الحصيني عن توقعاته لطقس يومي الخميس والجمعة.

وتوقع الحصيني في تغريدة له عبر تويتر، أنه بداية من يوم غد الخميس، سيكون هناك ارتفاع في نسبة الرطوبة على المنطقة الشرقية ودول الخليج العربي عدا ، ومتوقع امتدادها إلى شرق منطقة الرياض بما فيها العاصمة، وهذا قد يزيد من الإحساس بالحرارة.

كما توقع هطول أمطار على عمان والإمارات واليمن والربع الخالي ومرتفعات عسير وجازان، وتمتد من الجمعة على أجزاء من نجران وجازان وعسير والباحة وجنوب منطقة الرياض، متابعًا أن الأمطار المتوقعة متفاوتة من خفيفة لشبه غزيرة مع رياح نشطة مثيرة للأتربة، لافتًا إلى أنها لا تضر التمور في النخيل لأنها لم تنضج نضجًا كاملًا.

طقس

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية قد توقعت في تقريرها عن أن يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق المنورة، مكة المكرمة والأجزاء الغربية من منطقة الرياض كذلك على طول الساحل الغربي للمملكة، وسماء غائمة جزئيًا مع فرصة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جازان، عسير، الباحة والأجزاء الجنوبية من مرتفعات مكة المكرمة.





تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على c77496d0bf.jpg تواصل معنا علىc769efe49a.jpg

شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق