بعد 4 أشهر.. طوكيو ديزني لاند تفتح أبوابها

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعادت مدينة الترفيه طوكيو ديزني لاند وطوكيو ديزني سي فتح أبوابها أمام الجمهور، الأربعاء، مع الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي وذلك بعد إغلاقهما لمدة أربعة أشهر بسبب جائحة فايروس المستجد.

وسيخضع زوار لقياس درجة حرارتهم عند الدخول مع الالتزام بارتداء الكمامة طوال فترة بقائهم داخل المدينة الترفيهية باستثناء فترات الطعام.

ومع توفير عبوات مطهر الأيدي في الكثير من الأماكن داخل المدينة الترفيهية، فإن الزوار مطالبين بغسل وتطهير أيديهم على فترات أثناء وجودهم داخلها.

في الوقت نفسه قررت شركة أورينتال لاند التي تدير المدينة الترفيهية بخفض عدد الزوار المسموح لهم بدخول المدينة إلى نصف العدد الطبيعي خلال فترة ما قبل الجائحة، مع إلغاء أي ترفيهية أو تجمعات داخل المدينة.

يذكر أن طوكيو ديزني لاند هي ثالث مدينة ترفيهية تابعة لمجموعة ديزني الأميريكية تستأنف نشاطها في العالم بعد ديزني لاند شنغهاي وديزني لاند هونج كونج، وتعتزم ديزني لاند باريس فتح أبوابها مجددا يوم 15 يوليو المقبل.

كانت مجموعة ديزني الأمريكية قد أغلقت جميع المدن الترفيهية التابعة لها في مختلف أنحاء العالم منذ مارس الماضي بسبب تفشي فايروس كورونا المستجد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق