المغربي حكيمي لن يعود إلى ريال مدريد بسبب تجاهل زيدان

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اللاعب شعر بعدم التقدير من المدرب الفرنسي

يبدو أن العلاقة غير الجيدة بين الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، ولاعبه المغربي أشرف حكيمي، هي السبب الرئيسي وراء اقتراب الأخير من الانتقال رسميًّا إلى صفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وانتهت فترة إعارة أشرف حكيمي إلى بروسيا دورتموند الألماني، التي استمرت من 2018 إلى . وكان من المفترض أن يعود اللاعب إلى ريال مدريد، خاصةً بعد الأداء المميز الذي قدَّمه برفقة النادي الأصفر، إلا أنه يوجد حاليًّا في مدينة ميلانو لإجراء الكشف الطبي تمهيدًا للانضمام إلى الإنتر.

وبحسب «شيرنجيتو» الإسباني، فإن حكيمي يشعر بالإهمال والتجاهل وعدم التقدير من قبل زين الدين زيدان، الذي لم يتحدث معه خلال الفترة الماضية، ولم يرسل إليه أي رسالة لمدة عامين، وهي الفترة التي قضاها الظهير المغربي مع بروسيا دورتموند.

وأشار إلى أن حكيمي كان سيوافق على البقاء في ريال مدريد إذا حصل على راتب قريب مما سيتقاضاه في إنتر ميلان.

وأضاف أن اللاعب المغربي اختار ارتداء قميص إنتر ميلان بعدما شعر بالتقدير من مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي أبدى إعجابه بقدراته وتمسك بضرورة التعاقد معه.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن قيمة صفقة انتقال حكيمي إلى إنتر ميلان قد تصل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات.

وخاض حكيمي البالغ من العمر 21 عامًا مع بروسيا دورتموند 73 مباراة بمختلف البطولات، وأحرز 12 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضًا

وصول حكيمي «ميلانو» لتوقيع عقود الانضمام إلى إنترميلان

زيدان: لن أستمر في التدريب لمدة 20 عامًا وقد أعتزل قريبًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق