عام / مدير المنورة يكرم الفائزين في مسابقة " أخيار "

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

المنورة 10 ذو القعدة 1441 هـ الموافق 01 يوليو م واس
كرم مدير عام المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم ، الفائزين والفائزات في مسابقة مبادرة " أخيار " التي نفذتها الإدارة خلال شهر المبارك لهذا العام 1441 هـ .
وتستهدف مبادرة "أخيار" طلاب وطالبات التعليم العام في المراحل الدراسية الثلاثة عن طريق الاتصال المرئي بحزمة من الفعاليات والمسابقات المتنوعة .
وأوضح العبدالكريم أن مبادرة "أخيار" ترتكز على مبادرة "خير المدينة" ومبادرة وزارة التعليم في استمرار التعليم "عن بُعد" ومسابقة الوزارة للقرآن الكريم، مبيناً أنها تنفذ على ثلاث مسارات الأول حفظ القرآن الكريم وتلاوته ومعاني الكلمات لسور مختارة، والمسار الثاني فضائل سور القرآن الكريم وآياته وبعض فضائل المدينة المنورة، إضافةً إلى مسابقات فنية في المسار الثالث تعنى بإبراز تاريخ المدينة المنورة وجهود الدولة في خدمتها .
وأعرب مدير التعليم عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة على رعايته لهذه المبادرة التي تعنى باستثمار الوقت للطلاب والطالبات بما يعود عليهم بالنفع .
// انتهى //
13:01ت م
0069
2104255.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق