برئاسة خادم الحرمين.. 7 قرارات جديدة لمجلس الوزراء

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

خلال اجتماعه عبر الاتصال المرئي

أصدر مجلس الوزراء، عدد من القرارات باجتماعه عبر الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين، تمثلت في الموافقة على مذكرة تفاهم للتعاون وتبادل الاخبار بين وكالتي الانباء والاماراتية.

كما وافق المجلس، خلال جلسة مساء أمس الثلاثاء، على النموذج الاسترشادي لمذكرة تعاون في مجال الملكية الفكرية بين الهيئة السعودية للملكية الفكرية والسطات الخاصة بالملكية الفكرية في الدول الاخرى.

وفوض المجلس والمياه وازراعة أو من ينوب عنه بالتفاوض مع حكومة موريشيوس في شأن مشروع مذكرة تفاهم بين البلدين في مجال الثروة السمكية، والتوقيع عليها، ورفع النسخة النهائية الموقعة لاستكمال الاجراءات النظامية.

وأيضًا، تمت الموافقة على مذكرة تفاهم أكاديمي بين جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية وكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية بدولة العربية المتحدة، والموافقة على اتفاقية الخدمات الجوية بين حكومتي المملكة وزيمبابوي، والموافقة على نظام التوفيق بالصيغة المرفقة للقرار .

كما وافق المجلسي على قرار المحلس الاعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربي الصادر في دورته الأربعين الذي عُقد بالرياض في ديسمبر بالعام الماضي، والقاضي بالموافقة على اعتماد لجنة التعاون المالي والاقنصادي القرارات اللازمة لمتطلبات العمل المشترك في اطار الاتحاد الجمركي وذلك على النحو الوارد بالقرار.

اقرأ أيضًا:

مجلس الوزراء: تمديد مبادرات دعم القطاع الخاص في مواجهة «كورونا» هدفه تعزيز اقتصاد المملكة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق