إطلاق مسابقة «جولة وجائزة» الثقافية بتعليم عسير

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تستمر لمدة 8 أسابيع

أطلق قسم النشاط الثقافي بالإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير المسابقة الثقافية الإلكترونية للبنين والبنات تحت عنوان "جولة وجائزة".

وأوضح رئيس القسم عبدالله الشهراني أن المسابقة تأتي ضمن "حسن الوفادة ٢"، الذي انطلق الماضي بمبادرة من أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال، لافتًا إلى أن المسابقة ستستمر ثمانية أسابيع، ويشارك فيها ١٥٠ متسابقًا ومتسابقة وأولياء أمورهم، فيما تم تخصيص خمس جوائز مالية كل أسبوع.

 وأضاف الشهراني: أن المشاركة في المسابقة متاحة للجميع من خلال الدخول على "الباركود" الخاص بالمسابقة والذي تم نشره في عديد من وسائل الإعلام المختلفة وحسابات الإدارة، حيث يتم نسخه وتحويل المشارك للموقع مباشرة.

بدورها، ذكرت رئيسة النشاط الثقافي في المنطقة "بنات" منال قزان بأن النشاط الثقافي بصدد تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية المختلفة التي تلبي حاجة الجميع، إذ تشتمل على ثقافية واجتماعية وعلمية، وتستهدف الطلاب والطالبات على حد سواء.

اقرأ أيضًا:

الأمير تركي بن طلال يدشن 120 سرير عناية مركزة بمستشفى عسير المركزي
أمانة عسير توقع عقدًا استثماريًّا لإنشاء وتشغيل حديقة للحيوانات بأبها
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق