تأجيل الدوري البلغاري أسبوعين بعد تزايد إصابات

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حفاظًا على سلامة اللاعبين

قرر الاتحاد البلغاري لكرة القدم، تأجيل انطلاق موسم الدوري البلغاري الممتاز لمدة أسبوعين؛ بعد تزايد عدد الإصابات بفيروس المستجد في البلاد الواقعة في منطقة البلقان خلال الأسبوع الماضي.

وتقدمت اللجنة الطبية التابعة للاتحاد، أمس الجمعة، باقتراح تأجيل الدوري البلغاري إلى إدارة الاتحاد بالنظر إلى الوضع الوبائي المعقد في البلاد.

وقال الاتحاد البلغاري لكرة القدم، في بيان أصدره السبت: "وافق الاتحاد البلغاري لكرة القدم على الاقتراح حفاظًا على سلامة اللاعبين وأفراد الطواقم والحكام".

ولا تزال مباريات الحالي مستمرة بعد استئنافها في الخامس من يونيو الماضي عقب توقف استمر لنحو ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا، لكن الحكومة أصدرت أوامر يوم الخميس بإقامة المباريات دون جمهور وخلف أبواب مغلقة.

وكان من المقرر أن تنطلق مباريات الموسم الجديد في 24 يوليو الجاري، لكن الاتحاد قال إن البطولة ستنطلق في السابع من أغسطس المقبل.

وخلال الأسبوع الماضي ظهرت حالات عدوى بالفيروس في أكثر من نصف أندية القسم الأول وبعض أندية القسم الثاني بينما بلغ عدد حالات الإصابة في نادي تشيرنو موري فارنا 16 حالة، إضافة إلى تسع حالات في نادي لوكوموتيف بلوفديف بطل الكأس.

اقرا ايضا

فيروس كورونا يحرم الجماهير من حضور مباريات الدوري البلغاري
بسبب خطأ معملي.. إصابة 19 لاعبًا في الدوري البلغاري بفيروس كورونا
رسميًا.. عودة الروح إلى جسد الدوري البلغاري الشهر المقبل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق