بيع نسخة قديمة من «سوبر ماريو» بـ114 ألف دولار في مزاد علني

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عمرها 25 عامًا..

مزاد علني بالولايات المتحدة نسخة قديمة من لعبة الفيديو الأشهر «سوبر ماريو»، عمرها 25 عامًا تقريبًا، بيعت مقابل 114 ألف دولار؛ ما يؤكد أن لهذا النوع من الألعاب ما زال له محبوه بعد عقود طويلة من انطلاق اللعبة.

وفاز أحد المشاركين في المزاد، طلب عدم الكشف عن هويته، بالنسخة القديمة من «سوبر ماريو» والتي صدرت عام 1985، وذلك خلال المزاد الذي أقيم في دار «هيرتيدج» في مدينة دالاس الأمريكية.

وسجل هذا السعر رقمًا جديدًا، تغلب على الرقم الأعلى الذي سبق وباعت به دار المزادات «هيرتيدج» لعبة ، والذي بلغ 100 ألف دولار.

والنسخة الأخيرة من «سوبر ماريو» كانت بين مجموعة من ألعاب الفيديو صدرت بين عامي 1980 و1990، تم بيعها إلى مشترين مختلفين مقابل مبلغ قارب الـ700 ألف دولار، وهو مبلغ فاق تقديرات دار المزادات التي توقعت جمع 500 ألف دولار فقط.

ومن بين الألعاب الأخرى المعروضة للبيع كانت لعبة «بانش أوت» الصادرة العام 1987، والمستوحاة من بطل الملاكمة العالمي مايك تايسون، والتي بيعت مقابل 50 ألف و400 دولار.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. أدوات «قتل مصاص دماء» للبيع في مزاد علني بإنجلترا

بنزيما يطرح قميصه مع ريال مدريد للبيع في مزاد علني

بيع سمكة تونة بـ1.8 مليون دولار في مزاد علنيّ بطوكيو

للبيع في مزاد علني.. مسدسان مصنوعان من «نيزك» عمره 4.5 مليار سنة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق