عبدالمجيد السواط ينضم إلى معسكر الاتحاد

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وقع لـ«العميد» في يناير الماضي

أعلن نادي الاتحاد انضمام لاعبه عبدالمجيد السواط، الإثنين، إلى معسكر الفريق في أبها.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد صورًا للاعب عبدالمجيد السواط فور انضمامه إلى معسكر الفريق، كما نشر اللاعب نفسه مقطع يؤكد فيه وجوده في المعسكر.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن في شهر يناير الماضي نجاحه في التعاقد مع عبدالمجيد السواط، غير أنه لم يتم الكشف عن قيمة الصفقة أو مدة العقد.

ويلعب عبدالمجيد السواط في خط الوسط، وهو يبلغ من العمر 24 سنة، وبلغت قيمته السوقية وقت توقيعه لنادي الاتحاد 650 ألف يورو. بحسب موقع «ترانسفير ماركت».

بدأ السواط مسيرته الكروية في صفوف شباب نادي الهلال تحت 23 سنة، ثم انتقل إلى التعاون في صيف 2017، ووقع وقتها على عقد يمتد حتى ثلاث سنوات مع سكري القصيم.

وخاض عبدالمجيد السواط قبل توقيعه للاتحاد، 52 مباراة بقميص نادي التعاون في مختلف البطولات بواقع عدد دقائق 3397، سجل خلالها تسعة أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين، ولعب 11 مباراة في دوري المحترفين موسم -، بينها سبع مباريات كأساسي وسجل ثلاثة أهداف ومرر 315 تمريرة بنسبة نجاح 78% وصنع تسع فرص محققة للتسجيل.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. السواط لاعبا اتحاديا.. و«العميد»: مرحبًا بالنمر الجديد

عبدالمجيد السواط يكشف سر تفضيله الاتحاد على بقية الأندية الكبيرة

«المريسل» يحدد موعد تتويج النصر بأبطال آسيا.. ويوضح إيجابيات «أزمة المولد»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق