عام / سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع الهيئة العامة للإحصاء بالمنطقة

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عرعر 22 ذو القعدة 1441 هـ الموافق 13 يوليو م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة , مدير عام فرع الهيئة العامة للإحصاء بالمنطقة صالح بن محمد النذير، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة اليوم العالمي للسكان وإطلاعه على نشرة سوق العمل للربع الأول لعام 2020م، ومتابعة خطة تنفيذ الأمر السامي بتفعيل الجهات الحكومية للإدارات الإحصائية لديها.
وأكد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، أهمية تفعيل العمل الإحصائي وتعميق أثره في التخطيط وتعزيز رفع الوعي الإحصائي, إضافة إلى تنظيم العلاقة بين فرع الهيئة العامة للإحصاء كجهاز مشرف ومُنظم للإحصاءات في المنطقة وجميع الجهات الحكومية، وكذلك في القطاع الخاص، والقطاع الأكاديمي من خلال التخصصات ذات العلاقة.
وأشاد سموه بالدور الذي تقوم به الهيئة العامة للإحصاء من جهود متصلة بالإحصاءات الاقتصادية والاجتماعية والسكانية وانعكاساتها على البرامج التطويرية والتنموية.
من جهته أعرب مدير فرع الهيئة العامة للإحصاء بالمنطقة عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على متابعته المستمرة وتوجيهاته الدائمة لما يقوم به فرع الهيئة بما يعزز ثقافة الإحصاء في المجتمع وتحقيق أهداف الهيئة.
// انتهى //
14:24ت م
0110
2109494.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق