ديوان المظالم.. «معين» تنجز 35 ألف طلب إلكتروني عبر خدمة «مواعيدي»

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

خلال الفترة من 21 رجب حتى شهر ذي القعدة..

أنجزت منصة «معين» الإلكترونية بديوان المظالم خلال الفترة من 21 رجب حتى شهر ذي القعدة الجاري 35,050 طلب إلكتروني من خلال خدمة «مواعيدي»؛ وذلك في إطار تفعيل خطة العمل عن بُعد لمرفق القضاء الإداري ومحاكمه.

وتُمكّن هذه الخدمة أطراف الدعوى والممثل فيها مواعيد جميع الدعاوى وأماكنها، والبحث عن المواعيد بمحددات مختلفة، وإمكانية الاطلاع على تفاصيل وبيانات الدعوى، وإمكانية إخفاء وإظهار المواعيد السابقة لتاريخ البحث.

يُذكر أن خدمة مواعيدي تأتي ضمن خدمات قضائية إلكترونية عبر منصة معين الإلكترونية؛ حيث تُمكّن أطراف الدعوى من متابعتها بشكل إلكتروني وتقني، وذلك في توفير الوقت والجهد عليهم.

وتقدم منصة معين الإلكترونية العديد من الخدمات القضائية للمستفيدين دون الحاجة لمراجعة المحاكم الإدارية؛ حيث يعمل ديوان المظالم بشكل مستمر على تطوير أنظمته الإلكترونية بما يحقق مستهدف خطته الإستراتيجية الرامية إلى تحوّل منظومة القضاء الإداري إلى قضاء إلكتروني رقمي، يحقق مبادئ العدالة بإنجاز وكفاءة.

 اقرأ أيضًا:

إنجاز أكثر من 33 ألف طلب لخدمة «قضاياي» عبر «معين الإلكترونية»

اللجنة العليا لإستراتيجية ديوان المظالم تناقش نتيجة قياس التحول الرقمي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق